lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المرصد المغربي للسجون يتابع أوضاع “معتقلي حراك الريف” المضربين عن الطعام

0

محطة 24 – أحمد بيضي

 

أعرب “المرصد المغربي للسجون” عن “قلقه الشديد إزاء ما يمكن أن تؤول إليه أوضاع السجناء المضربين عن الطعام من تردي على أوضاعهم الصحية والنفسية التي لن تكون بأحوال حسنة بطبيعة الحال”، مع تنبيهه كل المسؤولين إداريين أو قضائيين او أمنيين أو غيرهم من “محاولة استعمال أي شكل من أشكال الضغط أو التهديد اتجاه المضربين”، على حد بيان في الموضوع عممه المرصد على الرأي العام الوطني.

ولم يفت “المرصد المغربي للسجون” مطالبة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وإدارة سجن عكاشة، بضرورة “توفير المراقبة والمتابعة الصحية اليومية لوضعية المعتقلين المضربين، والسهر على ضمان سلامتهم الجسدية والنفسية بضمان حقهم في الاستشفاء إذا تطلب الأمر ذلك. ومعاملة عائلاتهم معاملة تصون كرامتهم وتضمن جميع الحقوق التي يكفلها القانون ومختلف المواثيق الدولية”، يضيف نص البيان.

وفي ذات السياق، جدد المرصد دعوته لمختلف الهيئات والمنظمات الحقوقية إلى “متابعة الوضع وتقديم الدعم والمساندة لكافة معتقلي حراك الريف”، و”المطالبة بفتح حوار جدي مع المضربين وإطلاق سراحهم”، وفق البيان.

ويتابع “المرصد المغربي للسجون”، بقلق شديد الإضراب عن الطعام الذي يخوضه عدد من المعتقلين السياسيين المتابعين في ملف ما يعرف بحراك الريف، ومعهم الإعلامي حميد المهداوي، وخاصة المعتقلين المرحلين من سجن الحسيمة إلى سجون الدار البيضاء وفاس وتازة وتاوريرت، حسبما ورد ضمن البيان الذي لم يفت المرصد فيه وصف الوضع القائم ب “المقلق” نظرا لما يمكن أن يترتب عنه من تبعات ومآسي، سواء على المستوى الصحي والنفسي للمضربين، أو على الحق في الحياة”، حسب البيان المذكور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.