lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبدالقادر : الادارة الالكترونية رافعة اساسية لتحقيق الجودة و الادارة المواطنة

0

محطة24 – سليم السالمي

 

عرف صباح اليوم الاربعاء 27 شتنبر افتتاح فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيات المعلومات تحث شعار ” الابداع الرقمي في خدمة المؤسسات” وذلك  بفضاء المعرض الدولي بالدار البيضاء.

 

ترأس جلسة الافتتاح كل من وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي احفيظ العلوي والوزير المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية محمد بنعبد القادر  ووزير الاقتصاد الكونكولي ليون جاست ايبومبو.

 

ويهذه المناسبة استعرض محمد بنعبد القادر امام الحضور من فعاليات اقتصادية وخبراء ومديري ومسيري المقاولات، استراتيجية الحكومة لاصلاح الادارة المغربية خاصة في مجال الادارة الالكترونية واستعمال التكنولوجيات الحديثة من اجل تعزيز النزاهة والشفافية في المرفق العمومي ثم من اجل الاستجابة الفعالة لطلبات وحاجيات المواطن المغربي على المستوى الاداري.

 

واعتبر بنعبد القادر على ان الادارة الالكترونية رافعة اساسية للوصول الى ادارة مواطنة يتمكن المواطن من خلالها لسرعة الولوج للمعطيات والمعلومات وبالجودة المطلوبة.

 

وفي هذا السياق، ذكر الوزير الاتحادي بالمشاريع الاساسية المرتبطة بالتحولات التكنولوجية والادارة الالكترونية التي اطلقتها الوزارة خاصة البواية الموحدة لتدبير ومعالجة شكايات المواطنين التي كانت موضوع توقيع اتفاقية مع وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي بهدف تعميمها واطلاقها في يناير القادم.

 

ومن جهته اكد مولاي حفيظ العلمي ان المعرض يشكل فرصة سانحة لكل الفاعلين الاقتصاديين والمختصين لتبادل الخبرات والتجارب في المجال.

 

وشدد العلمي على ان التحولات السريعة للتكنولوجيات الحديثة والتطورات الرقمية قد شملت كل المجالات واصبحت محددا رئيسيا في التقدم الاقتصادي والتنموي ملفتا النظر الى الادورا المثيرة التي اصبحت تلعبها هذه الثورة الرقمية على مستوى الصناعات والمجالات الاخرى.

 

وكانت في بداية الافتتاح القت سلوى الكركري بلقزيز  رئيسة الجمعية المهنية لتنكنولوجيات المعلومات كلمة ترحبية  بممثلي الدول الافريقية المشاركة في  هذه الدورة الثانية التي اتخدت كضيف للشرف دولة النيجر  والكامرون .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.