lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

درلم_انترناشيونال .. تتبنى قضية الطفل يحيى الذي تعرض للاغتصاب بطنجة

0

محطة24 – متابعة

 

بعد الزوبعة التي اثارها اغتصاب الطفل يحيى وما تلاها من تطورات بعد حبس مغتصبه وإطلاق سراحه هذا الأمر الذي خلف استياء الأم التي فقدت عملها من أجل قضية ابنها والهيستيلايا التي أصابتها ومعها اسرتها بعد قرار المحكمة الغريب عند تبرئة المجرم.
هذا الحدث خلف نقاشا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي والشارع المغربي الذي تفاعل متعاطفا مع هذا الحادث ومناشدا المسؤولين بالتحقيق في قرار المحكنة الغير منصف حسب منشوراتهم.

 

هذا الأمر انتشر على أوسع نطاق ليصل إلى الخارج ويصل إلى منظمات من بينها منظمة ” درلم ناشيونال ” التي فاجأت الرأي العام الوطني بتبنيها رسميا ملف وقضية الطفل يحيى وبذلك وعلى صفحتها الرسمية فقد قررت منظمة ” درلم انترناشبونال ” تبني قضية الطفل يحي الذي تعرض للاغتصاب فأجرت المنظمة في شخص رئيستها عدة اتصالات كان أولها بوالدة الطفل المغتصب التي زودتنا بكل الوثائق الضرورية.

 

ثم بعدها أجرت رئيسة المنظمة الدكتورة ” امال بوسعادة العلمي ” اتصالا بالسيدة الوزيرة المكلفة بالأسرة السيدة ” بسيمة الحقاوي ” التي تأثرت كثيرا بالقضية ووعدت بمساعدة الطفل كما وعدت أنها والوزارة سيتصلون بوالدة الطفل المغتصب للمساعدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.