lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تنظيم معرض “من ڭويا إلى اليوم: نظرة على المجموعة المتحفية لبنك إسبانيا”

0

محطة24

 

يحتضن متحف محمد السادس بالرباط التحف المجموعة الخاصة ببنك اسبانيا و التي ستعرض للمرة الأولى خارج شبه الجزيرة الأيبيرية.

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و صاحب الجلالة ملك اسبانيا فيليب السادس, و بتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية و التعاون الاسبانية, سيقدم  متحف محمد السادس  للفن الحديث و المعاصر بالرباط من 31 أكتوبر إلى 4 فبراير 2018 معرضا بعنوان «من ڭويا إلى اليوم: نظرة على المجموعة المتحفية لبنك إسبانيا ».

ففي إطار السياسة التي ينهجها صاحب الجلالة الملك محمد السادس, تأتي هذه الشراكة بين بنك اسبانيا المؤسسة الوطنية للمتاحف و متحف محمد السادس للفن الحديث و المعاصر في شكل حدث مميز وبارز  يبرز علاقات الصداقة التي تجمع بين المملكتين.

تعد مجموعة بنك إسبانيا من أهم  مجموعات الفن الحديث و المعاصر باسبانيا, حيث ستضم الأعمال السبعون التي ستعرض بمتحف محمد السادس لوحات و منحوتات لكبار الفنانين أمثال غويا و سورولا و زولواغا و ساورا و  تابيس و بارسيلو.تنعكس عبقريتها و تنوعها من خلال الأسماء المرموقة داخل المدرسة الإسبانية التي تم اختيارها على سبيل المثال لا الحصر.

كان الفنانون الأسبان لزمن طويل تحت تأثير الفن الفلمنكي و الايطالي, لكنهم استطاعوا بعد ذالك التخلص من هذا التأثير و فرض حسهم و ذكائهم  الخاص. كما أنهم ظلوا, أكثر من غيرهم , قادرين على مسايرة التيارات التاريخية الأوروبية  و الاسبانية  و التأثر بها.

يمنح متحف محمد السادس للفن الحديث و المعاصر بالرباط للزائر فرصة السفر بين حقب تاريخية غنية و منتقاة, الشيء الذي يعطي لمحة واسعة عن أعمال هؤلاء الفنانين الكبار.

خصص القسمان الأولان من مسار الزيارة لصور الملكية الإسبانية و الشخصيات المرموقة من القرن الثامن عشر إلىالعشرين, بما في ذالك لوحة خاصة من انجاز غويا. هذا الأخير الذي بصم تاريخ الفن بإعتباره من أهم مؤسسي الحداثة. بينما خصصت  الأقسام الأخرى لعرض لوحات لفازكيز دياز و سورولا و زولواغا, كرواد القرن العشرين.

يعتبر الفن الاسباني التجريدي لفترة ما بعد الحرب من ابرز نقط قوة هذه المجموعة حيث تمثله روائع  لرواد عالميين من أمثال سورا,  ميلاريس, تشيليدا, غريرو, تابيس و بالازويلو. كما أن التيار الواقعي لأمثال إكيبو كرونيكا و كانوغار والتشكيل الجديد (غورديلو، بارسيلو) حاضر بقوة في الأقسام المتبقية من العرض.

يختتم العرض بأعمال لسانميغيل و أبالي التي تعكس بعض الممارسات المعاصرة و المفاهمية الجديدة والتي تساءل مفهومالتمثيل.

يرافق العرض كتالوجا من أكثر من 300 صفحة تضم كل الأعمال المقدمة مرفوقا بنصوص تحليلية باللغات العربية و الاسبانية و الانجليزية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.