lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سطات .. اعتقال الشاب المتورط في شرملة الفتاة بعد رفضها الزواج منه

0

محطة24 – هبة الإدريسي

 

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة أولاد سعيد، تمكنوا مساء أول أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة سلاح أبيض.

وأوضحت نفس المصادر، أن المشتبه فيه كان قد عرض فتاة تبلغ من العمر 17 سنة لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض في الـ 13 من شهر شتنبر المنصرم، نتيجة خلاف حول الرغبة في الزواج من الضحية، مما تسبب لها في جروح خطيرة، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن إجراءات البحث والتنسيق مع المصالح الأمنية المختصة ترابيا بمسقط رأس المشتبه فيه مكنت من تحديد مكان تواجده وتوقيفه، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وللإشارة، أن المشبته فيه كان قد أقدم على الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على فتاة قاصر تدعى فاطنة تنحدر من مدينة سطات بعد رفضها الزواج منه، مخلفا جروحا غائرة على مستوى رأسها بالإضافة إلى تشويه جسدها، وذلك بعدما تقدم لخطبة الفتاة، لكن والدتها رفضته لكونها مازالت قاصرا، مما أشعل غضبه حيث أقدم على ارتكاب فعله الشنيع أمام منزل الضحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.