lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بدون استثناء .. العثماني سيناقش جميع القضايا مع المركزيات النقابية والباطرونا

0

محطة24 

 

مر الاجتماع الذي عقده مساء الاثنين، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني مع المركزيات النقابية ووفد عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في إطار الجولة الأولى من الحوار الاجتماعي، (مر) في جو من الحوار الجاد والمسؤول، وتميز بحوار صريح بين الأطراف الثلاثة وفق تصريح لعبد الحق العربي مستشار رئيس الحكومة المكلف بالملف الاجتماعي.

وأضاف العربي، أن الحكومة والمركزيات النقابية والباطرونا اتفقوا على بقاء هذا الاجتماع مفتوحا إلى حين التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، وكذا الاتفاق على جدولة زمنية للمحاور التي ستتم مناقشتها في الاجتماعات القادمة.

وأوضح العربي في ذات التصريح، أن الحكومة عازمة على التعامل بجدية مع المطالب التي تقدمت بها النقابات والباطرونا في هذا الاجتماع، وستقوم بمدارستها، مشيرا إلى أن حكومة العثماني قررت عدم إقصاء أي مطلب من المطالب التي قدمت اليوم في الاجتماع، مضيفا بالقول : “جميع القضايا قابلة للنقاش بدون استثناء”.

وتابع، أن ممثلي المركزيات النقابية وممثلي الاتحاد العام لمقاولات المغرب عبروا عن نضج كبير جدا، وأكدوا عزمهم إنجاح الحوار الاجتماعي، مردفا، أن النقابات ركزت في مطالبها أساسا على تحسين الدخل عبر مجموعة من النقط كالمراجعة الضريبية على الدخل، وتحسين الأجور، ثم الحريات النقابية، فيما طالبت الباطرونا أساسا بتخفيف العبء الضريبي والاجتماعي على الشركات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.