lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الطبال وبنعبد القادر … يشيعون جنازة الشاعر محمد الميموني

0

محطة24 – تطوان – سليم السالمي

 

ودعت مدينة الحمامة البيضاء تطوان هذا المساء،  محمد الميموني المناضل والشاعر الكبير واحد رواد الحداثة الشعرية بالمغرب.

حيث ووري  جثمانه الثرى عصر اليوم، الخميس،  انطلاقا من منزله بشارع محمد داود، وكان من بين الوجوه البارزة التي سارت في الموكب الجنائزي وراء النعش، الشاعر عبد الكريم الطبال ومحمد بنعبد القادر عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ثم عدد كبير من الفعاليات السياسية و الجمعوية والفكرية والحقوقية واصداقاء الراحل.

وبهذه المناسبة الاليمة،  القى محمد بنعبدالقادر كلمة تأبيية باسم المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي عدد فيها مناقب واخلاق ومبادئ الفقيد  التي كان يتصف بها،  وكذلك نضاله المستميت وصموده في صفوف الاتحاد الاشتراكي حيث كان   المرحوم في أواخر السبعينيات كاتبا إقليميا للإتحاد الاشتراكي بتطوان ، و قد عايشه  بنعبدالقادر عن قرب وميدانيا في الساحة النضالية بحكم انه كان في نفس الفترة  كاتبا اقليميا للشبيبة الاتحادية بتطوان.

كما القى الشاعر عبد الكريم الطبال كلمة تأبينية باسم الشعراء المغاربة في حق الفقيد، اكد فيها على ان المغرب قد خسر بهذا الفقدان والرزح الفادح شاعرا كبيرا.

وفي بلاغ ينعي فيه بيت الشعر محمد الميموني، قال فيه تلقى بيت الشعر في المغرب بحزن بالغ خبر وفاة الشاعر الكبير محمد الميموني، عضو بيت الشعر في المغرب وأحد رواد الحداثة الشعرية في بلادنا” .

استطاع الفقيد على مدى عقود، ومنذ خمسينيات القرن الماضي، أن يلج عوالم الكتابة الشعرية بما توفر لديه من ثقافة عربية أصيلة وكذا من خلال احتكاكه بالأدب المكتوب بالإسبانية، الذي تأثر به و بشعرائه مثل: خوان رامون خيمينث ولوركا و وبورخيس وأوكتافيو باث ونيرودا. وعلاوة على منجزه الشعري الباذخ الذي بصم ذاكرة الشعر المغربي، انخرط السي محمد الميموني سنة 1965 برفقة ثلة من شعراء مدينة الشاون في تأسيس مهرجان الشعر المغربي بهذه المدينة والذي يعتبر، إلى اليوم، أحد أعرق المهرجانات الشعرية ببلادنا.

ساهم الفقيد في عملية التحول التي شهدتها القصيدة المغربية و انتقالها، في أواسط الستينيات من القرن المنصرم، من أجواء التقليدية إلى أجواء تجديدية حديثة، وظل، رحمة الله عليه، منذ ذلك التاريخ يطور قصيدته و يعبر بها الأجيال و الحساسيات الشعرية منفتحا على راهنه الثقافي والشعري والسياسي، مشكلا نموذجا للشاعر المنخرط في قضايا وطنه وبلده.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.