lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هل تأثر أزمة كبيرة ضربت منتخب كوت ديفوار قبل مباراة المغرب

0

محطة24 – متابعة

كشفت مصادر إعلامية إيفوارية وجود أزمة كبيرة داخل الطاقم التقني لمنتخب كوت ديفوار، بسبب خلافات بين مدرب المنتخب “مارك ويلموت” ومساعده “كولو توريه”، الدولي الإيفواري السابق.

وذكرت صحيفة “أبيدجان تيفي”، في مقال لها اليوم الجمعة، بأن البلجيكي “ويلموت” غير راضي بتاتا على تعيين الإتحاد الإيفواري لكرة القدم ” FIF” الدولي السابق “توريه” بدون استشارته، علما أنه رفض منذ تعيينه على رأس منتخب الفيلة التعامل مع أي لاعب دولي إيفواري كإطار فني مساعد له.

وأوضحت الصحيفة إلى أن البلجيكي “ويلموت” أذعن لقرار تعيين “كولو توريه” مساعد له، بعد تدخل رئيس الاتحاد الإيفواري “سيدي ديالو” بقوة، مبرزة أن موقف المدرب الضعيف، بسبب نتائجه السلبية الأخيرة، جعلته يذعن لقرار الاتحاد الإيفواري، على بعد أقل من شهر من المباراة الحاسمة أمام المنتخب الوطني لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأصبح منتخب ساحل العاج مطالب بتحقيق الفوز على أسود الأطلس، إن هو أراد التأهل لمونديال روسيا، بينما يسعى الأسود لخطف نقطة التعادل على أقل تقدير للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، التي غاب عنها منذ دورة 1998 في فرنسا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.