lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهرجان السينما بالناظور يقتسم فرحة فوز المنتخب مع شباب المدينة

0

محطة24 – الناظور –  عبدو الايوبي

 

فرحة كبيرة عمت ساكنة الناظور بشبابها ونساءها ورجالها، بمناسبة انتصار المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الايفواري بابيدجان، مسيرة عفوية شارك فيها الشباب والسيارات يحملون فيها الاعلام المغربية ويجوبون شوارع المدينة الرئيسية.

تزامن هذا الانتصار وتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم 2018 بروسبا،  مع تنظينم الدورة السادسة للمهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة، الذي برمجت فيه  ادارة المهرجان مباراة المنتخب المغربي ضمن فقرات برنامج هذه الدورة،  حيث تم نقل المباراة في الخيمة السينمائية المخصصة للعرض والتي تستوعب الف شخص كما تم تثبيت شاسة كبرى في الخارج التي استقطبت هي الاخرى اعداد كبيرة من الجمهور.

الى هذا،  تابع ايضا المشاركون في المهرجان المباراة من خلال شاشة كبرى بالفندق الذي التحقت به امواج من الحماهير الشبابية ووققت امام الفندق وكأنها ترسل رسالة رمزية لمنظمي المهرحان.

وتساءل عبد السلام بوطيب مدير المهرجان  مع محطة24 حول هذه االاشارة والرسالة للشباب الناظوري بالوقوف امام الفندق، فعلق احد المشاركين في المهرجان بالقول “الشباب الناظوري يعبر عن شكره وهو في حالة فرح لادارة المهرجان بمشاركتهم الفرحة ومتابعة المباراة في فضاء عرض الافلام  بشكل جماعي”.

واضاف على ان “الشباب يدركون ان الفندق يظم عدد من الفنانين والمثقفين والاجانب والاعلاميين يريدون  ان يقتسموا فرحة الفوز معهم”

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.