lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نقابات تقف ضد الغاء مجانية التعليم وترفض الاجهاز عليها

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

عبرت هيئات حقوقية ونقابية، عن موققها من  ما وصفته بـ «السياسات التراجعية على مكتسبات الشعب المغربي وحقه في التعليم المجاني الجيد المعمم والإلزامي». وذلك في مولجهة لمشروع القانون الإطار المتعلق بالتنزيل الإلزامي لمقتضيات الرؤية الإستراتيجية 2015/2030، لإصلاح التربية والتكوين.

عبرت كل من النقابة الوطنية للتعليم العالي، والنقابة الوطنية للتعليم، والجامعة الوطنية للتعليم، والجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وأطاك المغرب، عن ادانتها لما اسمته بـ «السياسيات النيوليبرالية التي تهدف القضاء على المرافق العمومية التي ضحى من أجلها الشعب المغربي بالغالي والنفيس ».

وشجيت  الهيئات المذكورة «غياب المحاسبة وجعل حد للإفلات من العقاب ومتابعة كل المتورطين في إهدار المال العام المخصص للمخطط الاستعجالي 2009-2013 كحلقة من الهجوم على قطاع التعليم ».

وكان مشروع القانون الإطار، المتعلق بالتعليم، الذي قدمه سعد الدين العثماني لبمجلس الحكومي، موجة من ردود الأفعال الرافضة له بسبب سعيه إلى فرض الغاء مجانية التعليم».

وسبق لرئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، نفي عدم صحة إلغاء مجانية التعليم، مشيرا إلى أنه «ليست هناك أية نية لإلغاء مجانية التعليم »، مضيفا أن الأمر يتعلق « برسوم التسجيل للأسر الميسورة وللأغنياء فقط، وأن ذلك سيؤطر بنص تنظيمي ».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.