لفتيت يتابع عن كتب الحالة الصحية لعامل اقليم شيشاوة

محطة24

كشف مصدر طبي  ان وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت، يتابع عن كثب الحالة الصحية لعامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي الذي يرقد منتصف الاسبوع المنصرم في مصحة خاصة بمراكش. 

ووفق المصدر ذاته، فإن وزير الداخلية يتصل بشكل مستمر ومباشر للاطمئنان على صحة العامل، بينما يكلف في بعض الاحيان والي جهة مراكش بالنيابة محمد صبري الذي يزور العامل مرتين في اليوم في المصحة الدولية لمراكش، التي خضع فيها لعملية جراحية تحت إشراف البروفيسور “مهدي الغماري”. 

وحسب المصدر ذاته فإن العملية التي خضع لها العامل كللت بالنجاح ولا يزال ” الكاملي” يرقد بقسم العناية المركزة تحت المراقبة الطبية بالمصحة الدولية لمراكش حيث أجرى العملية تحت إشراف فريق طبي متخصص. 

ويضيف المصدر ذاته أن الوضع الصحي للعامل الكاملي مستقرا حاليا و يتجاوب جسمه بشكل ايجابي بعد إخضاعه للعملية الجراحية على مستوى الدماغ، عقب تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة داخل منزله، حيث وجد مغمى. 

ويشار ان عامل إقليم شيشاوة تم نقله الخميس الماضي على وجه السرعة إلى مراكش، حيث أجريت له فحوصات الرنين المغناطيسي وتبين من خلال نتيجة الفحص وجود جلطة دماغية أمامية، ليتم إخضاعه على الفور لعملية جراحية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.