lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأطعمة التي تحمي القلب من الإصابة بالأمراض

0

محطة24 – هبة الإدريسي

أمراض القلب انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مستوى العالم، وعلى الرغم من التقدم الكبير في عالم طب وجراحات أمراض القلب، إلا أن نسب الإصابة لازالت في ازدياد.

 

كما تشير أخصائية التغذية العلاجية إلى أنه يمكن الحفاظ على صحة القلب، وحمايته من الأمراض، من خلال التركيز على تناول بعض الأطعمة التي تحمي القلب من انسداد الشرايين، وتقلل من التعرض لأمراض القلب المختلفة.

 

العدس

غني بالألياف والمغنيسيوم والفولات، وجميعها عناصر تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، كما أنها تقلل من الإصابة بالالتهابات، كما تقلل أيضا من ارتفاع ضغط الدم، الذي قد يؤدي إلى الإصابة بالجلطات.

 

المكسرات

من أفضل الأطعمة التي تعمل على تقليل التعرض لأمراض القلب، فهي غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة، التي تقلل من مستوى الكوليسترول في الأوعية الدموية، والذي يهدد القلب بانسداد شرايينه، كما أنها تزيد من تدفق الدم إلى القلب.

 

زيت الزيتون

غني بالأحماض الدهنية أوميجا 3، والتي تزيل ترسبات الكوليسترول من الشرايين، فتمنع النوبات القلبية، كما أنه غني بفيتامين E الذي يزيل الجذور الحرة من الجسم وبالتالي منع تلف الأجهزة الحيوية وعلى رأسها القلب.

 

البرتقال

من الفواكه الغنية بفيتامين C، البكتين والبوتاسيوم التي تحول دون الإصابة بأمراض القلب، فالبكتين يقلل مستوى الكوليسترول في الدم، والبوتاسيوم يقلل من ارتفاع ضغط الدم، ويمنع تلف القلب، لذلك فهو من أفضل الاطعمة لحماية القلب.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.