lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العثماني من العيون: المغرب معبئ كله من طنجة للكويرة للدفاع عن سيادة المغرب

0

محطة24 

افتتح  سعد الدين العثماني رئيس الحكومة قبل قليل لقاء زعماء الأحزاب السياسية ومنتخبي جهة العيون الساقية الحمراء واد الذهب، المنعقد بقصر المؤتمرات بمدينة العيون.

وفي كلمة له بهذه المناسبة،   أكد العثماني على  أنه “منذ أشهر عمدت البوليساريو لاستفزاز المغرب بالجزء الذي يسمى المنطقة العازلة والذي تخلى عنه المغرب طوعيا سنة 1991 تجنبا لأي تشنجات، باتفاق مع الأمم المتحدة… وطيلة هذه الفترة كانت هناك استفزازات”.

وأضاف العثماني، “القصة ليست جديدة بل قديمة، وهذه الاستفزازات تكررت وكان دائما، هناك تدخل مغربي وتدخل أممي لاحتواء الوضع”.

وقال العثماني في ذات السياق، إن” المغرب تحرك بقوة بعد أن تكررت، ونذكر أنه كانت هناك محاولات في منطقة الكركارات، ولولا تدخل الأمم المتحدة، وقبله الجيش المغربي الذي كان له دور في إعادة الأمور لنصابها لتطور الوضع”.

وأضاف  العثماني، “واليوم نتيجة وعينا بخطورة الأمور، فالرد يجيب أن يكون قويا، وبالتالي كانت هذه المبادرة وهذا الاجتماع كرسالة إلى أصدقاء المغرب وإلى خصومه، مفادها أن المغرب من طنجة الي الكويرة وفي مقدمتهم ساكنة قبائل الصحراء، وجميع الأحزاب السياسية المغربية، “مكاين لا أغلبية لا معارضة” معبأة للدفاع عن المغرب وعن الوطن تحت قيادة الملك محمد السادس”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.