lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سفير الفاتيكان : مؤسسة إمارة المؤمنين بالمغرب ضمانة للسلم والأمن والتعايش

0

محطة24

قال فيتو رالو، سفير الفاتيكان بالمغرب، إن مؤسسة إمارة المؤمنين تشكل بالنسبة للأجانب أتباع الديانتين اليهودية والمسيحية المقيمين بالمملكة، ضمانة للسلم والأمن والتعايش.

وأضاف ديبلوماسي الفاتيكان إن “المملكة المغربية فضاء لتلاقح الثقافات والحضارات، وأرض انفتاح وحوار“، مؤكدا على أن “مؤسسة إمارة المؤمنين مصدر ثقة واطمئنان بالنسبة للأجانب بالمغرب”.

 

وقال رالو إن “المغرب يعتبر من بين البلدان القلائل التي يمكن أن يعيش فيها الجميع في سلم واحترام وعدل، وذلك بفضل الرعاية الملكية ومؤسسة إمارة المؤمنين، مشيرا إلى أنه على امتداد تاريخ المملكة، لم يواجه المسيحيون مشاكل مع المغاربة بفضل الإسلام الممارس في المغرب والقائم على التسامح والتعايش.

 

وخلص فيتو رالو، سفير الفاتيكان بالمغرب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش زيارة وفد هام من السفراء المعتمدين بالرباط لعدد من المؤسسات والمعاهد الدينية بالمغرب، نظمت بمبادرة من المؤسسة الدبلوماسية بالمغرب بشراكة مع سفارة الفاتيكان ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن هذه الزيارة تهدف إلى تعريف السفراء المعتمدين في الرباط بمميزات الإسلام الوسطي المعتدل الذي يدعو إليه المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.