lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل:هذه هي الأحكام في حق منتخبي سوس المتهمين بالفساد الانتخابي

0

محطة24 –  سليم السالمي

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية التابعة للمحكمة الابتدائية بمدينة أكادير  رئيس جهة سوس وبرلمانيين من أحزاب مختلفة بعقوبة بالسجن الموقوف التنفيذ لمدد تتراوح مابين 4 أشهر و3 أشهر، بالإضافة إلى غرامات مالية ومنع من الترشيح لولايتين، وذلك على خلفية قضية الفساد الانتخابي.

هذا وقررت هيئة الحكم بالمحكمة إدانة رئيس مجلس جهة سوس ماسة، إبراهيم الحافيدي، الذي ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي للحمامة والمستشار البرلماني، محمد بودلال، الذي يتولى أيضا منصب نائب رئيس الجهة الثاني، ثم العربي كانسي، الرئيس السابق لبلدية القليعة، بالسجن أربعة أشهر موقوفة التنفيذ، مع أداء غرامة تقدر بـ5 آلاف درهم، والحرمان من الترشح في ولايتين متتاليتين.

كما أدانت الاستقلالين الضور سعيد، رئيس غرفة التجارة والصناعة في الولاية السابقة، وكرم محمد سعيد، المستسار بـ4 أشهر موقوفة التنفيذ لكل واحد منهم، و3 أشهر بالنسبة لحسن مرحوم، عضو المجلس الجهوي.

وتوبع عناصر من المجموعة المذكورة منذ أكتوبر الماضي بتهمة « الفساد الانتخابي »، حيث وجهت المحكمة لعدد منهم تهمة استمالة الناخبين ومحاولة « الحصول على أصوات الناخبين بفضل هدايا أو تبرعات نقدية أو عينية أو منافع أخرى قصد التأثير بها على تصويتهم »، فيما توبع آخرون بالمشاركة في العملية ومساعدة المتهمين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.