lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

معترض الموكب الملكي يتسبب في اطاحة مسؤولين أمنيين

1

محطة24 – دعاء الفاسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة،  أن التحقيقات الأمنية، التي اجريت أطاحت  بـ”كومندار” أمن يشتغل رئيس الهيأة الحضرية بالمنطقة الأمنية الثانية حسان أكدال الرياض، كما أطاحت بضابط أمن ممتاز كان مكلفا بتدبير الممر الملكي بالمنطقة الأمنية ذاتها، بسبب أخطاء مهنية خلال تدشين الملك لمشاريع تنموية بالرباط.

وكشفت المصادر ذاتها،  أن المحققين بالمديرية العامة للأمن الوطني، وقفوا على أخطاء  مهنية في الترتيبات التي تزامنت مع تدشين الملك محمد السادس لمشاريع تنموية بالعاصمة، وعودته إلى القصر الملكي، حيث تسلل مهاجر إلى سيارته، يوم الاثنين الماضي، ما أحدث حالة ارتباك وأثارت ردود أفعال في طريقته لاختراق الموكب والوصول إلى سيارة الملك.

وأضافت المصادر،  أن التحقيقات شملت مجموعة من المسؤوليين الأمنيين الكبار بالرباط، وتقرر إحالة رئيس الهيأة الحضرية، رفقة الضابط الممتاز الذي كان يدير فرقة أمنية بزي مدني، على المعهد الملكي للشرطة من أجل إعادة التكوين.

You might also like
1 Comment
  1. أمين says

    شخصيا شعرت بالخجل الشديد.حين لاحظت انعدام التنظيم أو الشلل الذي أصاب جهاز أمن الملك عند إختراق المواطن للموكب الملكي..
    لم تكن هناك ردود فعل سريعة، لم نلاحظ سرعة بديهة،لم نرى سرعة تدخل…بدا الامر كأن الحراس الشخصيين لصاحب الجلالة كانوا في نزهة بالسيارة فتفاجؤا بالحدث المذكور..
    لاحظت اجساما ضخمة لم تقدر على الجري واكتفت بالهرولة وراء مخترق الموكب الملكي…
    أمر مقزز حقا…لاحول ولا قوة إلا بالله ورعاك الله يا صاحب الجلالة…لان المدرسة التي تكون حراسك تعتمد النفوذ والرشوة في انتقاء تلاميذها

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.