lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البيضاء..العناصر الامنية تحاصر “البزناسة”

0

محطة24 – عبدو الايوبي

تمكنت المصالح الأمنية بالدار البيضاء من خلال  القيام بمجموعة من العمليات في الأيام الماضية، من بإيقاف عدد من المجرمين سواء متلبسين أو من المبحوث عنهم من أجل الاتجار في المخدرات.

ووفق مصادر أمنة، فإن عناصر أمن مولاي رشيد، أوقفوا شخص متلبسا بحي الهراويين وذلك  بحيازة 130 غراما من الشيرا معدة للبيع ومبلغ 90 درهما حصيلة مبيعاته قبل إيقافه.

وافادت المصادر ذاتها،  بأن الموقوف مبحوث عنه بموجب 5 مذكرات من أجل المتاجرة في المخدرات والضرب والجرح والسرقة، كما اعترف الجاني بالمنسوب إليه وأدلى باسم شخصين يعمل لحسابهما واللذين لازالت البحث جار في حقهما وقدم الموقوف الى العدالة.

كما  ألقت القبض  عناصر أمن بن امسيك، على مروج للأقراص المهلوسة ينشط بحي جميلة 1 بعين الشق، والذي أسفر التفتيش الوقائي عن حجز 4 أقراص مخدرة من نوع ريفوتريل وهاتف محمول و200 درهم، كما أسفر تفتيش منزل أصهاره عن حجز 706 قرصا مهلوسا وهاتفين محمولين و1300 درهم.

و وضع  الموقوف رهن الحراسة النظرية قصد متابعة البحث والتوصل إلى مزوده الرئيسي وإحالته على العدالة.

وبخصوص  منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، فقد تمكنت عناصر الأمنية من اعتقال شخصين من أجل الاتجار في الأقراص المهلوسة، وحجزت لديهما 60 قرصا مهلوسا معدة للبيع، واعترف  المتهمان  بمزاولتهما لهذه التجارة المحظورة وأدليا باسم مزودهما الرئيسي والذي لازال في طور تحديد هويته ومكان تواجده لايقافه، ليتم تقديمها للعدالة.

وفي عملية مماثلة، تمكنت العناصر الأمنية بالمحمدية من إيقاف شخص من أجل الاتجار في الاقراص المهلوسة، وتم حجز 15 قرصا كانت بجيبه و60 قرصا آخر حجزت بمنزله. والموقوف وضع تحت الحراسة النظرية وبعدها قدم أمام أنظار القضاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.