lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المنتخب المغربي ينتزع الانتصار الثالث ويمر بجدارة إلى دور الـ 16 – وهذا موعد مبارته القادمة

0

محطة24

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، اليوم الاثنين بملعب السلام بالقاهرة الانتصار الثالث على التوالي في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر ، على حساب جنوب إفريقيا 1-0 ، ليتصدر بذلك المجموعة الرابعة ويمر إلى دور ال 16.

وسجل هدف المنتخب الوطني اللاعب مبارك بوصوفة في الدقيقة 90 من المباراة.

وبهذه النتيجة ينهي أسود الأطلس الدور الاول بالعلامة الكاملة ويحصلون على تسع نقط من ثلاث انتصارات، وحل الكوت ديفوار ثانيا بست نقط بعد أن فاز على ناميبيا 4-1 ويمرا معا إلى الدور الموالي.

وسيواجه أسود الاطلس في الدور المقبل يوم الجمعة 5 يوليوز ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة، بنفس الملعب الذي أجرى به مباريات الجولة الاولى وهو ملعب السلام بالقاهرة.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه منتخب مدغشقر برصيد 4 نقاط، ثم غينيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل الترتيب بوروندي بدون نقاط. أما المجموعة الخامسة فيتصدرها منتخب مالي بأربع نقاط، ثم تأتي تونس في المركز الثاني بنقطتين، ثم أنغولا بنقطة وحيدة، وأخيرا موريتانيا بدون نقاط في المركز الرابع. وفي المجموعة السادسة، يحتل منتخب الكاميرون صدارتها بثلاث نقاط، ثم غانا وبنين في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة، وأخيرا غينيا بيساو بدون نقاط في المركز الرابع، وذلك بعد خوض جولة وحيدة في المسابقة.

وفي أطوار مباراة الأسود والبافانا بافانا جاء الشوط الأول تكتيكيا من الطرفين وتميز بقلة فرص التسجيل الحقيقية بسبب حذر اللاعبين، لتقتصر مجمل مجريات هذا الشوط على هجمات وهجمات مرتدة من الفريقين لم تشكل خطرا كبيرا على حارسي مرمى الفريقين.

وعلى نفس النهج بدأت أطوار الشوط الثاني ، وأعطت تغييرات المدرب هرفي رونار (دخول كل من فيصل فجر مكان حيكم زياش ويوسف أيت بناصر مكان الاحمدي) نفسا قويا لخط هجوم الأسود الذين بدوا أكثر اصرارا على تحقيق الفوز وتفايد الحسابات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.