lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دون سابق انذار .. تأخير رحلة للعربية تربط بروكسيل بطنجة

0

محطة24

بعد الضجة الكبيرة التي احدثها الغاء رحلة لشركة العربية للطيران تربط طنجة بأمستردام الهولندية، تفاجئ مسافرون بمطار “زافنتم” ببروكسيل البلجيكية بتأخير رحلة اخرى متوجهة الى مدينة طنجة دون سابق انذار.

وحسب عدد من المسافرين، فإن رحلة صباحية كان من المفترض ان تنطلق من مطار بروكسيل تمام الساعة الحادية عشر من يوم السبت المنصرم، تم تأجيلها الى غاية الساعة السابعة صباحا من يوم أمس الأحد، أي ما يعادل أزيد من 20 ساعة من التأخير.

وينص القانون الدولي للطيران، أنه في حال كانت شركة الطيران هي المتسببة في تأخير أو تغيير أو إلغاء الرحلة، فإن من حق الركاب الحصول على تعويض، وقيمته تحدد بحسب مسافة الرحلة، إذا كان التأخير أكثر من ثلاث ساعات.

ويشير القانون الى أن التعويض بالنسبة للرحلات القصيرة حدد في 250  يورو، أما إذا كانت الرحلة لمسافة بين 1500 و3500 كلم فيكون التعويض  400  يورو، والرحلات التي تكون مسافتها أكثر من 3500 كلم يكون التعويض لها 600  يورو.

كما أنه وفي حال التأخير يجب أيضا على الشركة أن تتكفل بمصاريف الطعام بانتظار الرحلة، وأيضا أن توفر للزبائن إمكانية للاتصال وإرسال البريد الإلكتروني، وفي حال الضرورة يجب أن تدفع الشركة للزبائن مصاريف المبيت في الفندق.

أما في حالة العربية للطيران، فقد أكد عدد من المسافرين، أن الشركة تنصلت من مسؤوليتها عبر إحالتهم على موقعهم الإلكتروني الخاص بالتعويضات، والذي يشير بالبند العريض أن التعويض يكون عن طريق رصيد خاص بشراء تذاكر رحلات، ولا يتم الدفع نقدا، مع الإشارة الى أن هذا النظام لا يطبق على الرحلات القادمة من المغرب او المتوجهة اليه.

واعتبر المتضررون ان اقصاء المغرب من نظام التعويضات أمر لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال، وينم عن قلة الإحترام من طرف الشركة للمغرب وللمسافرين القادمين منه او المتوجهين اليه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.