lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الملكة والبرلمان يوجهان ضربة قوية لجونسون في سعيه للخروج من الاتحاد الأوربي دون اتفاق

0

محطة24 – وكالات

صوت مجلس العموم البريطاني للمرة الثانية، مساء أمس الاثنين، برفض طلب الحكومة إجراء انتخابات عامة مبكرة، يأتي ذلك بعد موافقة ملكية على تشريع، يستهدف منع رئيس الوزراء، بوريس جونسون، من إخراج بلاده من الاتحاد الأوروبي، يوم 31 أكتوبر القادم، دون اتفاق.

وجاء التصويت في آخر يوم لعمل النواب قبل تعليق عمل البرلمان مدة خمسة أسابيع، بطلب من الحكومة، حتى 14 أكتوبر، وبهذا لن يكون أمام أعضاء البرلمان فرصة أخرى للتصويت على أي انتخابات مبكرة حتى انتهاء فترة التعليق، وهو ما يعني عدم إمكانية إجراء انتخابات حتى أواخر نوفمبر على الأقل.

وقالت  ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، في وقت سابق أمس الاثنين، بموافقتها النهائية على تشريع يسعى لمنع جونسون من إخراج بلاده من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

هذا وجاء إعلان الموافقة الملكية في مجلس اللوردات (الغرفة العليا في البرلمان البريطاني)، يوم الاثنين، حيث قال المجلس في تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر: “حصل القانون على الموافقة الملكية”.

وعمليا تعني هذه الخطوة موافقة الملكة رسمياً على القانون الذي أقره البرلمان البريطاني، الأسبوع الماضي، رغم معارضة الحكومة.

وكان رئيس الوزراء البريطاني دعا إلى إجراء انتخابات مبكرة أول مرة بعد أن صوت أعضاء البرلمان، ومن بينهم أعضاء متمردون في حزب المحافظين، لصالح تشريع يطالبه بالسعي إلى طلب تمديد للموعد النهائي لـ”بريكست”، وهو 31 أكتوبر، إذا لم تتوصل الحكومة إلى اتفاق قبل 19 أكتوبر.

وقال وزراء في حكومة جونسون إنهم سيختبرون القانون الجديد الرامي إلى تفادي الخروج بلا اتفاق، إلى أقصى حد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.