lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غدا يلتقي بنكيران ببوسعيد بعد الازمة الحانقة للائتلاف الحكومي

0

محطة24 – سليم السالمي

بعد أزمة مراسة محمد بوسعيد وزير المالية والاقتصاد فريقي الاتحاد الاشتراكي والاصالة والمعاصرة  حول توظيف “أساتدة الغد”والتي حلقت أزمة ما بين حزبي العدالة والتنمية وحزب التجمع الوطني للأحرار،  من المنتظر أن يلتقي رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، يوم غد الخميس، بوزيره في المالية، محمد بوسعيد، بمناسبة انعقاد المجلس الحكومي الأسبوعي.

الم يكن حريا برئيس الحكومة انتظار هذه المناسبة للتداول مع وزيره في المالية ومناقشة الموضوع دون اصدار بلاغ يهاجمه فيه ويصف ما اقدم عليه  “بمبادرة فردية” تمت دون التشاور مع الحكومة التي حسمت موقفها بخصوص ملف الأساتذة المتدربين، وفق تعبير البيان.

حيث اصبح الامر اليوم يشكل أزمة ما بين حزبين حليفين في حكومة واحدة، بل ذهب البعض الى أن هذه الازمة بامكانها أن تعصف بالحكومة لتصبح حكومة أقلية بالرغم من أن ما تبقى في ولايتها سوى ستة أشهر.

وسيتدارس مجلس الحكومة الذي سينعقد يوم غد في بداية أشغاله مشروع قانون يتعلق بالمساعدة الطبية على الإنجاب، ومشروع مرسوم يتعلق بإحداث أجرة مقابل بيع منتجات « مصلحة وحدات التكوين الفني والحرفي » التابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

كما سيتدارس اتفاقية مجلس أوروبا حول تزييف المنتوجات الطبية والمخالفات الشبيهة المهددة للصحة العمومية، الموقعة بموسكو في 28 أكتوبر 2011، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على هذه الاتفاقية، و سيختم أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.