lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

السياسي والكاتب حسن نجمي يطالب باطلاق سراح الناشط الحقوقي احمد ويحمان

0

محطة24 – حسن نجمي

قال الكاتب وعضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حسن نجمي، في تدوينة له على الفايس “يبدو كما لو أن هناااااااك ردةً حقوقيةً في المملكة المغربية. الصحافة نالت حصتها، ولم يسلم عدد من نشطاء الحركة الاجتماعية والنسائية . وهاهو الدور يأتي على أخينا المناضل الشهم أحمد ويحمان بسبب التزامه الوطني والقومي من التطبيع مع إسرائيل”.

وتابع نجمي “من المؤكد أنني أختلف مع أخي سي احمد من حيث بناء الخطاب حول وباء التطبيع ومخاطره، وكذا من حيث أسلوب مواجهته، لكنني أقدر شهامته، وأعتز بصدق التزامه تجاه القضية الفلسطينية. كما لا أرى مايستوجب اعتقاله وعنف الاعتداء الجسدي الملموس عليه في مدينة أرفود”.

وأشار نجمي في نفس التدوينة على أن “أحمد ويحمان إبنٌ شرعي لليسار المغربي الصادق النزيه وللحركة الاتحادية تحديدا، ويعتبر أحد شبابها الفاعلين بل وأحد ضمائرها الصاحية اليقظة. وموقفه المبدئي والنضالي في مواجهة التطبيع منسجم انسجاما كاملا مع موقف الدولة المغربية الملتزمة قانونيا وسياسيا ودبلوماسيا وأخلاقيا بالموقف الرسمي لجامعة الدول العربية وكذا موقف منظمة التعاون الإسلامي التي تأسست في المغرب سنة 1969 بمبادرة مغربية، وذلك في أعقاب حادثة إحراق المسجد الأقصى في مدينة القدس. كما لا أحتاج إلى التذكير بموقف المملكة المغربية في إطار مباديء وخيارات لجنة القدس التي تتشرف برئاسة جلالة الملك محمد السادس ، ملك المغرب وأمير المؤمنين”.

وإذن، لايمكن أن يكون موقف السلطات في أرفود ، جنوب شرق المغرب، مناقضا لموقف الدولة في الرباط. ومن ثَمَّ أضم صوتي إلى أصوات المطالبين بإطلاق سراحه وإعادة الاعتبار إليه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.