lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المجمع الشريف للفوسفاط بالكنتور يطلق حملة طبية بالرحامنة

0

محطة24 – ص. مصطفى

أطلق المجمع الشريف للفوسفاط بموقع الكنتور، يوم الجمعة الأخيرة، الحملة الطبية والإنسانية، التي تخص علاج مرض “الساد” أو ما يسمى ب”جلالة”، وذلك بالمستشفى الإقليمي ابن جرير.


وقد اشرف على هذه المبادرة الاجتماعية، ضمن برنامج” اكت فور كومينوتي” بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، كل من عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة، ومدير موقع “الكنتور” للمجمع الشريف للفوسفاط، ورئيس المجلس الحضري، ومندوب الصحة، وأطر مؤسسة الشيخ زايد، وبرنامج كومونوتي.
وتندرج هذه المبادرة، في إطار السعي إلى تحسين الوضع الصحي والاجتماعي لفئة عريضة من المواطنين بإقليم الرحامنة، فضلا عن المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ودعم قطاع الصحة، وخلق مبادرات وانشطة توعوية، مع دعم المشاريع الخاصة بهيكلة البنية التحتية الاجتماعية وتقويتها.

وأكد عبد السلام يحياوي عن برنامج “اكت فور كومينوتي” بالمناسبة، على أهمية هذه الحملة الطبية من الناحية الاجتماعية والصحية، خاصة أنها تشمل ما يقارب من 100 شخص نساء ورجالا، من كبار السن، وهو ما يبرز قيمتها الاجتماعية والتضامنية.


وأضاف يحياوي ان الثانوية الإعدادية أحمد المنصور الذهبي، في نفس السياق شهدت ولمدة يومين، حملة طبية متعددة التخصصات، بالتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحت العلمي، والتي استفاد منها أزيد من 1000 تلميذ وتلاميذه.


كما أشار الى ان هذه القافلة الطبية المتنوعة، ذات الأهداف الاجتماعية النبيلة، تشمل فحوصات هامة، في مجالات عديدة أبرزها الطب العام، وطب الأعصاب، والغدد، والعيون، فضلا عن تقديم إرشادات ونصائح توعية للوقاية، ومن اجل صحة سليمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.