lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. جامعة ابن زهر تتعزز بكلية للطب والصيدلة تزامنا مع الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء

0

محطة24

ستتعزز جامعة ابن زهر بأكادير  بكلية للطب و الصيدلة الثانية، بعدما وضع وفد رسمي، صبيحة أمس الأربعاء، الحجر الأساس، هذا المشروع الهام تزامنا مع الذكرى 44 لانطلاق المسيرة الخضراء، و هو الوفد الذي ضم كلا من وزير التربية الوطنية، ووالي جهة العيون الساقية الحمراء، ورئيس الجهة، ورئيس المجلس الجماعي، ورئيس جامعة ابن زهر، وعدد من المنتخبين ورؤساء مختلف المديريات الجهوية وعدد من الأساتذة والطلبة والمهتمين.

وقال عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر بأكادير،  عبر صفحته الرسمية :” من المننتظر أن يصل حجم هذه الكلية، إلى حوالي 2227 متر مغطى.

وتبنى الكلية فوق قطعة أرض مخصصة لجامعة ابن زهر، مساحتها حوالي 10 هكتارا شرق مدينة العيون، بالقرب من المستشفى الجامعي CHU الذي انطلقت أشغال بنائه، وبمحاذاة المدرسة العليا للتكنولوجيا التابعة لجامعة ابن زهر والمركز الجهوي لمعالجة داء السرطان.

ويشمل هذا المشروع، أربع مدرجات، وقاعات للدروس التوجيهية والتطبيقية، و26 مختبرا، منها 10 مختبرات للبحث، ومركز المحاكاة، بالإضافة إلى مركز التكوين المستمر وإدارة وخزانة كبرى ومرافق أخرى.

هذا، و من المنتظر أن يكتمل المشروع الذي خصص له غلاف مالي بحوالي 257 مليون درهم في أقل من 48 شهرا بناء وتجهيزا. تجدر الإشارة إلى أن حفل انطلاق الأشغال، حضره

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.