الرئيس المؤسس لمهرجان الرباط “فيزا فور ميوزيك”،ضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

0

محطة24

يحل الرئيس المؤسس لمهرجان الرباط “فيزا فور ميوزيك” (تأشيرة من أجل الموسيقى)، إبراهيم المزند، غدا الثلاثاء ، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، حول موضوع “فيزا فور ميوزيك .. منصة لتطوير الصناعة الموسيقية في إفريقيا والشرق الأوسط”.

وسيشكل هذا اللقاء، الذي سيحتضنه مقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة 09:30، فرصة للسيد المزند لتسليط الضوء على ملتقى “فيزا فور ميوزيك”، الذي يعد أول ملتقى مهني ومهرجان لموسيقى القارة الإفريقية والشرق الأوسط وموعدا سنويا بارزا يضم أزيد من ألفي فنان ومهني وصحفي من جميع أنحاء العالم.

كما سيتناول السيد المزند الفرص العديدة لعقد لقاءات في إطار هذا المهرجان، الذي يضم فضاءات لوفود أجنبية وعلامات تجارية ووكالات حجز ومهرجانات، إلى جانب الاجتماعات الجانبية التي تتيح للفنانين فرصا متميزة للتعريف بأعمالهم والترويج لها مباشرة.

ويندرج هذا الملتقى في إطار برمجة غنية احتفاء بالذكرى الستين لوكالة المغرب العربي للأنباء، التي تولي عناية خاصة لهذا الاحتفال في ضوء دورها الريادي في مجال الإعلام الوطني. ويتضمن برنامج الاحتفال بهذه الذكرى، على وجه الخصوص، تنظيم سلسلة من اللقاءات حول مختلف القضايا المتعلقة بالإعلام والصحافة بالمغرب.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء عبر “ماب لايف” على الموقع mapexpress.ma وعلى حسابات الوكالة على الشبكات الاجتماعية “فيسبوك” و”تويتر” و”أنستغرام”، بالإضافة إلى الترجمة الفورية إلى ثلاث لغات، هي الفرنسية والإسبانية والإنجليزية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.