lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ايقاف شبكة متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات بالبيضاء

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

أحالت  عناصر أمن آنفا بالبيضاء،  خمسة أشخاص إلى العدالة بعدما أفضت نتائج البحث والتحريات الميدانية  تورطهم في تكوين شبكة متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات، إضافة إلى حيازة وترويج واستهلاك المخدرات الصلبة وحيازة مبلغ مالي من العملة الصعبة مشكوك في مصدره والتخدير.

ووفق مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية أوقفت المتهمين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 22 و34 سنة عبر سلسلة من عمليات، بدأتها الفرقة السياحية الولائية التي تمكنت من إيقاف شخص بزنقة النحاس النحوي بحي المعاريف متلبسا بحيازة كبسولة من الكوكايين، والذي يعمل نادلا بأحد المقاهي.

وأوضح نفس المصدر أن عمليات إيقاف المتهمين توالت، حيث تبين من خلال البحث أن اثنين منهم من أصول جزائرية ويحملان الجنسية الفرنسية، وأن أحدهما مبحوث عنه من طرف أمن مكناس من أجل التهريب الدولي للمخدرات، فيما يبقى الثالث والرابع مغربيان أحدهما مقيم بالديار الفرنسية.

عملية التفتيش التي أجريت من داخل شقة بحي المعاريف أسفرت عن حجز كيس بلاستيكي به الكوكايين وهواتف محمولة تخص المعنيين بالإيقاف، ومبالغ مالية من العملة الصعبة (5800 أورو) ومن العملة المحلية (1400 درهما) وكذا آيباد وسيارة رونو تعود ملكيتها لإحدى شركات كراء السيارات.

ومن خلال تعميق البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة، فقد اعترف الموقوفون بالمنسوب إليهم كل فيما يخصه، بحيث أقر أحد الجزائريين بضلوعه رفقة مواطنه في التهريب الدولي للمخدرات الصلبة وأن علاقة صداقة تربطهم بباقي الموقوفين كانت من وراء كرائهم لشقة بمنطقة المعاريف من أجل ترويج الكوكايين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.