lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كورونا .. ترامب يحظر السفر من أوروبا إلى الولايات المتحدة مدة ثلاثين يوما

0

محطة24

أعلن الرئيس دونالد ترامب الأربعاء حظرا على السفر من أوروبا إلى الولايات المتحدة لمدة ثلاثين يوما في محاولة لوقف انتشار وباء فيروس كورونا.

وقال ترامب في خطاب وجهه إلى الأمريكيين “من أجل منع الإصابات الجديدة من الوصول إلى شواطئنا، سوف نعلّق جميع الرحلات من أوروبا إلى الولايات المتحدة للأيام الثلاثين المقبلة. القواعد الجديدة تدخل حيز التنفيذ منتصف ليل الجمعة”.

واستثنى ترامب بريطانيا من الحظر، إذ قال إن هذا القرار “لا ينطبق على المملكة المتحدة”. وأضاف ترامب أن هذه القيود تشمل أيضا “الحجم الهائل للتجارة والشحن” بين أوروبا والولايات المتحدة، و”أشياء أخرى مختلفة ريثما نحصل على الموافقة”.

الاتحاد الاوروبي يحذر من مخاطر “إرباك النشاط الاقتصادي” بعد حظر السفر الذي أعلنه ترامب

أعلن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال أن الاتحاد الأوروبي سيعمد إلى تقييم حظر السفر من أوروبا الذي أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مضيفا أنه “يجب تجنب إرباك النشاط الاقتصادي”.

وتغريدة ميشال، الذي ينسق تحرك قادة دول الاتحاد الـ27، يأتي عقب قرار أعلنه ترامب ليلا بتعليق الرحلات من أوروبا باستثناء بريطانيا التي لم تعد عضوا في الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة لثلاثين يوما سعيا لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.