lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد ترحيلها نحو 25 ألف من رعاياها.. إسبانيا تنظم رحلات إضافية لمواطنيها العالقين بالمغرب

0

محطة24

قالت السفارة الإسبانية بالمغرب، إنه سيتم ترحيل المواطنين الإسبان الباقين العالقين بالمغرب، يوم الخميس المقبل، وذلك في تغريدة لها على تويتر.

ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن هذه الرحلة التي ستتم من مطار “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ستقوم بها شركة “إبيريا” بطائرة تضم 180 مقعدا.

وأشارت أنه سيتم إعطاء الأولوية للمواطنين الإسبان، على الرغم من قبول طلبات بعض المغاربة المقيمين بإسبانيا.

وأوضحت الوكالة أن القنصليات الإسبانية الست في المغرب ركزت على الطلبات الإنسانية، قبل أن ترسل قائمة الركاب إلى شركة إيبيريا”، المسؤولة عن الاتصال بكل مسافر تم اختياره من أجل تأكيد حجزه على متن الطائرة.

وأضافت الوكالة أن  سعر تذكرة هذه الرحلة سيبلغ حوالي 200 يورو، وهو مبلغ يُعتبر الحد الأدنى لتغطية نفقات الطائرة التي ستصل إلى المغرب فارغة.

وأبرزت  أنه سيتم تنظيم رحلات إضافية لبقية الإسبان العالقين بالمغرب، عبر استئجار طائرة أو سفينة جديدة للإسبان الآخرين الذين تم استبعادهم من الرحلة الجديدة لأن الطلب تجاوز العرض.

وذكرت الوكالة أن وزارة الخارجية الإسبانية، بالتعاون مع شركة “إبيريا”، وطائرات مماثلة من وجهات عديدة في العالم، قامت بإعادة 25 ألف إسباني تقطعت بهم السبل خارج البلاد، بعد انتشار “كورونا”، وغلق العديد من البلدان لحدودها.

يذكر أن أكثر من 22 ألف مغربي تقطعت بهم السبل خارج البلاد بعد انتشار “كورونا”، ولم يتم الحسم في كيفية إعادتهم إلى الآن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.