lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجمعية الوطنية للمدارس الخصوصية تصدر بلاغا توضيحيا.

0

محطة24

أصدرت الجمعيةالوطنية للمدارس الخصوصية بلاغا توضيحيا موجه الى الرأي العام، نظرا للهجوم الذي تلقاه قطاع التعليم الخاص بعض أن سبق وأن طالبت أحد الفدرالية المنتمية للقطاع استفادة المؤسسات التعليمية من صندوق كورونا، واثار ذلك اسياءا داخل المجتمع ووجه بحملة انتقادات كبيرة.

وتأتي هذه الجمعية لتؤكد على ان نشأة التعليم الخاص او الحر جاءت بمبادرة من الحركة الوطنية بالبلاد، ولعبت هذه المدارس دورا تاريخيا عظيما، في الكفاح ضد الاستعمار، ففي تلك المدارس درس و منها تخرج كثير من المقاومين الأبطال المتشبعين بالروح الوطنية الصادقة التي دفعتهم الى التضحية بالغالي و النفيس.


بلاغ الجمعية الوطنية للمدارس الخصوصية

بسبب وباء كورونا الذي يجتاح المغرب كما دول العالم أجمع فإن قطاع التعليم الخصوصي مستعد للتضحية بالغالي والنفيس بكل ما يملك في سبيل إنقاذ الوطن، إعمالا بتوجيهات ملكنا العظيم محمد السادس نصره الله وتطبيقا للقيم الوطنية السامية، قيم التعاون والتضامن التي تفرضها علينا المواطنة الصادقة، والقيم الإنسانية النبيلة، ومبادئ ديننا الحنيف، ففي مثل هذه الأزمات التي تعد امتحانا لنا يصبح من الواجب تقديم التضحيات، وعدم ادخار الجهود، من أجل أن نكون في مستوى التحديات.
و لهذا كان قطاعنا في الصف الأمامي للسباقين، الذين ساهموا في صندوق كورونا تلبية لنداء الوطن، بمبلغ جد محترم، ولا غرابة في ذلك لأنه تعليم نابع من الوطنية الحقيقية، فمدارسنا الخصوصية تعتبر امتدادا للمدارس الحرة الوطنية، التي أسسها رجال و نساء الحركة الوطنية، بتوجيه من ملك البلاد آنذاك المغفور له محمد الخامس قدس الله روحه، وذلك من بداية السنوات الثلاثينيات الى أواسط الخمسينيات من القرن الماضي، وقد لعبت تلك المدارس دورا تاريخيا عظيما، في الكفاح ضد الاستعمار، ففي تلك المدارس درس و منها تخرج كثير من المقاومين الأبطال المتشبعين بالروح الوطنية الصادقة التي دفعتهم الى التضحية بالغالي و النفيس الى درجة أن عددا منهم استشهدوا في سبيل الله و في سبيل تحرير وطنهم من الاستعمار الذي طردوه مذلولا، كما تم رجوع ملك البلاد محمد الخامس آنذاك الى عرشه منتصرا، و هكذا اتخذ مؤسسوا المدارس الحرة الخصوصية من تلك المدارس الوطنية قدوة لمدارسهم الحالية مستمدة منها مبادئها الوطنية السامية، فأخذت تربي أجيالها على التمسك بتلك المبادئ.
ومن العار أن يشيطن مثل هؤلاء الرجال والنساء، الذين أسسوا المدارس الخصوصية، وأن يوصفوا بأوصاف لا تليق بمثلهم، وهم الذين يمتهنون أشرف مهنة، فالمومن الحقيقي يعرف بأعماله، حيث أن الكثير منهم معروفون بما يسدونه من أعمال الخير لوطنهم، ولأبناء وطنهم، ومن الأعمال التي يقومون بها-مثلا-أنهم يحتضنون اليتامى وأبناء الفقراء في مدارسهم حيث يتلقون دراستهم بالمجان، ونادرا ما تجد مدرسة خاصة خالية من اليتامى وأبناء الفقراء، كما يقومون بإصلاحات في المدارس العمومية كل سنة تقريبا، من باب التضامن و التعاون، وبموجب اتفاقيات الشراكة التي يعقدانها بينهما.
وعليه فإن المدارس الخصوصية، ومؤسسيها ليسوا بالسوء الذي يصفهم به المتهجمون على هذا القطاع بعدوانية شديدة مغرضة وظالمة صباح مساء بما فيها من سب وشتم وقدف، موجه بالخصوص الى مؤسسيها، علما أن

أغلبية هؤلاء المؤسسين جاؤوا إليها من أسرة التعليم العمومي، بعد أن راكموا خبرة واسعة في ميدان التربية والتكوين.
ومعلوم أن رجال ونساء التعليم بصفة عامة، معروفون بسمو أخلاقهم وبضمائرهم الحية، وهم كأساتذة الأجيال يعتبرون قدوة يضرب بهم المثل في التربية وحسن السلوك، فأين نحن بهذه السلوكات المذكورة من قول الشاعر؟
قم للمعلم وفه التبجيلا // كاد المعلم أن يكون رسولا.
ولهذا فمن الواجب علينا أن ننبه هؤلاء المتهجمين على هذا القطاع بعدوانية شديدة ونقول لهم:
أليس من العار أن تخربوا بيوتكم بأيديكم؟ فليس هناك أسهل من الهدم والتخريب؟ أليست تلك المدارس لأبنائكم ولأبناء المغاربة جميعا؟ يتعلمون فيها تعليما جيدا؟ إنكم بما تفعلون تشوشون على العلاقة الطبية التي تسود بين هذه المدارس وبين أسر التلاميذ، وتحاولون إفسادها، وهي التي كانت دائما يسودها التقدير والاحترام المتبادل، وهذه المدارس أليست منشآت وطنية تخدم الصالح العام؟ وتؤدي خدمة وطنية عمومية أحسن أداء، ألا تساعد الدولة في التخفيف من ميزانية التعليم؟ ألا يعد هذا القطاع أكبر مشغل بعد وزارة التربية الوطنية؟ هل سمحت لكم ضمائركم بأن ترموا بحاولي 200 ألف من الشغيلة في هذا القطاع الى البطالة؟ إذا تسببتم في إفلاس هذه المدارس لا قدر الله؟ إنها مؤسساتكم التي تساهم في تربية الأجيال وتكوينهم، كما تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، وهي مقاولات وطنية ومواطنة، تدفع الضرائب و تساهم في مالية الدولة بالملايير، فلا تضيعوها، ولا تضيعوا مستقبل شغيلتها بفقدانهم مناصب شغلهم بها بعد أن تكونوا قد عرضتموها للإفلاس بسبب عدم تبصركم وعدم معرفتكم بمصلحتكم ومصلحة بلادكم العزيزة، التي يجب علينا أفرادا وجماعات أن نساهم جميعا في بناء اقتصادها، من أجل تقدمها، وقد أصبحت والحمد لله من الدول الصاعدة في العالم، وأصبحت بذلك مضرب الأمثال في التقدم والتحضر والنمو والرقي ، وذلك بفضل السياسة الحكيمة و القيادة الرشيدة لملكنا العظيم محمد السادس نصره الله .
مما يوجب علينا كمغاربة مخلصين وأوفياء لوطنهم أن نتعاون وأن نتضامن وأن نضع يدا في يد متلاحمين متماسكين منسجمين وراء جلالة الملك بهدف تحقيق الانتصار على هذا العدو الشرس (كورونا) أو على الأقل أن نخرج من هذه المعركة بأقل الخسائر، وبعدها نستعيد عافيتنا ونتقوى من جديد، لنستأنف مسيرة التنمية، بالنموذج التنموي الجديد، إن شاء الله، والله ولي التوفيق، فنعم المولى ونعم النصير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.