lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

باستثناء الفوسفاط.. صادرات المغرب تتراجع بنحو 20% بسبب “كورونا”

0

محطة24

أدت جائحة “كورونا” إلى تراجع صادرات المغرب بنحو 20 في المائة مع نهاية أبريل.

وأثرت الجائحة بشكل غير مسبوق على التجارة الخارجية المغرب بشكل لم يسبق له مثيل.

وبحسب معطيات مكتب الصرف، فإن صادرات المغرب انخفضت بحوالي 19.7 في المائة أي بحوالي 20 مليار درهم، في حين تراجعت الواردات بمعدل 12.6 في المائة، وهو ما يساوي 21.3 مليار درهم.

وفي شهر أبريل لوحده تراجعت الصادرات بنحو 47.2٪  بما يعادل 12 مليار درهم، في حين تراجعت الواردات بنحو 33٪ وهو ما يعادل 15 مليار دولار درهم.

وباستثناء الفوسفاط، الذي استقرت مبيعاته، عانت جميع قطاعات التصدير الرئيسية من التراجع، نتيجة انخفاض الطلب العالمي وانهيار سلاسل التوريد إلى جانب توقف العديد من الأنشطة في المغرب.

وانخفضت صادرات السيارات بنسبة 39٪، وهو ما يعادل 11 مليار درهم في نهاية أبريل، وصادرات النسيج بنسبة 28٪ وهو ما يعادل (-3.6 مليار درهم) ، والمنتوجات الفلاحية والغذائية بنسبة 7 في المائة، وهو ما يعادل 1.8 مليار درهم.

وبالنسبة للواردات، فباستثناء الحبوب التي زادت مشترياتها بنسبة 22٪ (+4 مليار درهم) بسبب الجفاف، تراجعت جميع واردات المغرب، متأثرة بضعف الطلب وتراجع الاستهلاك.

وانخفض استيراد السلع الرأسمالية بنسبة 18٪ (-7.8 مليار درهم) ، والمنتجات الطاقية بنسبة 22٪ (-5.7 مليار درهم)، والسلع الاستهلاكية الجاهزة بنسبة 15٪ (-5.4 مليار درهم) ،والسلع نصف المصنعة بنسبة 12٪ (-4.4 مليار درهم).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.