lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إسبانيا .. المحكمة العليا تحظر استخدام شعارات الانفصاليين وأعلامهم في الأماكن العامة

0

محطة24

انتكاسة جديدة لجبهة البوليساريو ولمناصريها في إسبانيا حيث وجهت العدالة في الدولة الإيبيرية صفعة جديدة للانفصاليين بحظرها استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة .

   ومنعت المحكمة العليا الإسبانية وهي أعلى هيئة قضائية في البلاد الاستخدام المؤقت أو الدائم للأعلام ” غير الرسمية ” أو أي تعبير سياسي آخر سواء داخل المباني العامة أو خارجها .

   ويشكل قرار المحكمة هذا انتكاسة جديدة لجبهة البوليساريو التي تخسر مرة بعد أخرى المزيد من  المساحة في إسبانيا .

  ووفق قرار المحكمة فإن استخدام الأعلام أو الشعارات أو الرموز غير الرسمية مثل تلك التي يستخدمها انفصاليو البوليساريو في المباني والأماكن العامة ” لا يتوافق مع الإطار الدستوري والقانوني الحالي ” أو مع ” واجب التحفظ والحياد المفروض في الإدارات ” الإسبانية .

   وشدد حكم المحكمة العليا على أنه لا يجب أن يكون علم ( البوليساريو ) سواء بشكل مؤقت أو بشكل دائم ” إلى جانب علم إسبانيا والأعلام الأخرى القانونية والرسمية ” واضعا بذلك حدا ونقطة نهاية لأمر شاذ وهجين كان يقع في بلد ديموقراطي مثل إسبانيا .

   وتأتي هذه الصفعة القوية لجبهة البوليساريو في إسبانيا بعد أيام قليلة من انتكاسة أخرى تلقاها الانفصاليون نهاية شهر ماي الماضي بمناسبة الاحتفاء بيوم إفريقيا .

    وبالفعل فقد نشرت وزيرة الخارجية والاتحاد الأوربي والتعاون الإسبانية أرانشا غونزاليس لايا بهذه المناسبة على الحساب الرسمي لموقع ( تويتر ) التابع لوزارتها خريطة لإفريقيا تتضمن أعلام جميع الدول الأعضاء رسميا في الاتحاد الإفريقي باستثناء ( خرقة ) الجمهورية المزعومة .

   وبهذا تكون إسبانيا التي شطبت لأول مرة في شتنبر الماضي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة على أية إشارة إلى ” استفتاء تقرير المصير” والتي دافعت عن مركزية دور الأمم المتحدة في عملية التسوية السياسية لقضية الصحراء المغربية قد وجهت من جديد ضربة قوية لجبهة البوليساريو التي أضحت معزولة أكثر فأكثر .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.