lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أسر تقرر سحب أبنائها وبناتها من التعليم الخصوص.. وتراسل الوزارة

0

محطة24

قررت 180 أسرة، توكيل محامي من أجل سحب أبنائها وبناتها من مؤسسات التعليم الخصوصي بجهة فاس – مكناس، كما راسلت المدير الإقليمي للتربية والتكوين بتمكين هؤلاء من اجتياز امتحانات الباكلوريا في التعليم العمومي.

وحسب إشعار موقع من طرف المحامي هذه الاسر، فإن “أمهات وأباء وأولياء تلاميذ وتلميذات مدرسة خصوصية بفاس، طالبوا بتمكينهم من جميع الوثائق والشواهد الإدارية والملفات وشواهد المغادرة واستدعاءات الإمتحانات الإشهادية والباكلوريا، وشواهد النتائج وكل ما له علاقة بأبنائهم وبناتهم لدى المديرية ولدى إدارة مؤسسة التعليم الخصوصي” موضوع الإشعار.

وجاء قرار الأسر الـ180، حسب الإشعار ذاته، بسسب ما وصفه بـ”فشل الوساطة التي قامت بها المديرية الإقليمية مع المؤسسة، واحتقان الوضع المتأزم بينهم وبين إدارة المؤسسة، ورفض الأخيرة للحوار”.

وطالبت الأسر بـ”ادخال أسماء أبنائها وبناتها الذين سيختارون التعليم العمومي، ضمن اللوائح المدرسية ومخططاتها، وتوفير مقاعد لهم وفقا لمقتضيات الخريطة المدرسية لوزراة التربية الوطنية”.

وطالبت الأسر أيضاً، بـ”ضمات انتقال جميع التلاميذ والتلميذات الراغبين في تغيير المؤسسة بشكل سلس، ودون تعقيدات أو تدخل للمؤسسة التي سيغادرونها”.

وحذرت الأسر في إشعار المحامي الذي يمسك بالملف، من ما أسمته “أي تعامل انتقامي قد يصدر ضد أبنائهم وبناتهم، في ما يخص التنقيط والملاحظة، اللذان يدخلان ضمن الجانب التربوي الموكل للوزارة مراقبته بكل الطرق الممكنة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.