lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رغم استمرار تسجيل إصابات بكورونا.. دول عديدة تخفف الحجر أو ترفعه

0

محطة24

رغم تخطي حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد السبعة ملايين، والوفيات الأربعمئة ألف، تمضي بلدان كثيرة الإثنين قدما برفع تدابير الحجر ومعاودة النشاط.

حتى في أميركا اللاتينية حيث انتشار الوباء لا يزال مثيرا للقلق، تطبق إجراءات تخفيف العزل والحجر والقيود على الحركة، في محاولة واضحة لإعادة إطلاق الاقتصادات التي ضربها الفيروس بقوة.

وفي الهند أيضا حيث تفشي الوباء لا يزال بوتيرة كثيفة نسبيا، سمحت السلطات بإعادة فتح مراكزها التجارية اعتبارا من الاثنين، بالإضافة الى دور العبادة.

وخلال الأيام الماضية، تراجع عدد الوفيات والإصابات في دول عدة حول العالم بشكل كبير بعدما كانت تعتبر من الأكثر تضررا بوباء كوفيد-19.

وأعلنت نيوزيلندا الاثنين شفاء آخر مصاب بكوفيد-19 كان لا يزال معزولا. ورفعت السلطات كل إجراءات الإغلاق. وسمحت في تدبير هو الأول من نوعه عالميا استئناف بطولة الركبي التي لن يتبارى فيها غير خمسة فرق، لكن سيسمح للجمهور بالمشاهدة من المدرجات.

وسجل في البلاد ألف إصابة و22 وفاة، بحسب الأرقام الرسمية.

في إسبانيا التي سجلت 27 ألف وفاة لكنها نجحت في السيطرة على الفيروس خلال الأسابيع الماضية، تستأنف مباريات كرة القدم الأربعاء بعد ثلاثة أشهر من الانقطاع.

في منطقة مدريد وفي برشلونة، المنطقتين الأكثر تأثرا بالوباء، تنص المرحلة الثانية من خطة رفع تدابير العزل على إعادة فتح المحال التجارية اعتبارا من الاثنين صغيرة كانت أم كبيرة، على ألا يتواجد فيها في وقت واحد أكثر من 40 في المئة من قدرتها على الاستيعاب.

وستعود شواطىء برشلونة الى استقبال روادها، لكن لن يكون في إمكان المتنزهين التجو ل فيها. كما ستبقى ممنوعة في الوقت الحالي على السباحين المحترفين.

كما ستعود المقاهي والمطاعم الى استقبال الزوار في الداخل وليس فقط في الخارج، لكن مع نسبةإشغال محددة.

بدورها، أعلنت روسيا الإثنين أنها ستعيد فتح حدودها جزئيا بعدما كانت مغلقة منذ آذار/مارس في حين أكدت بلدية موسكو أنها سترفع اعتبارا من الثلاثاء اجراءات العزل المطب قة في المدينة.

وتتبع بريطانيا وتيرة بطيئة جدا في رفع إجراءات العزل بعد تسجيلها 40542 وفاة بفيروس كورونا المستجد. ويفترض بكل من يصل الى بريطانيا اعتبارا من الاثنين أن يلتزم بحجر صحي لمدة 14 يوما. ويثير هذا التدبير استياء في قطاعي السياحة والطيران.

وستعيد السلطات النظر في هذا التدبير كل ثلاثة أسابيع. وسيطبق على كل الوافدين الى البلاد بحرا أو برا او جوا، وعلى المقيمين وغير المقيمين.

وتدرس حكومة بوريس جونسون استحداث جسور جوية مع بعض الوجهات السياحية مثل فرنسا او إسبانيا، ما سيسمح بالالتفاف على الحجر.

في الدانمارك، يعاد الاثنين فتح المسابح وقاعات الرياضة.

وأما في البرازيل، البلد الثالث من حيث عدد الوفيات في العالم (أكثر من 36 ألفا) بعد الولايات المتحدة وبريطانيا، أعلن حاكم ريو دي جينيرو تخفيف الإجراءات.

وتبدأ ولاية نيويورك في الولايات المتحدة هذا الأسبوع استئناف أنشطتها الاقتصادية. وتسمح هذه المرحلة الثانية من تخفيف تدابير العزل بأن تعود شركات البناء الى العمل. كما سيكون في إمكان المتاجر أن تعيد فتح ابوابها مع بعض القيود.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.