lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

20 رحلة جوية خاصة من عدة مدن عالمية إلى أكادير لإعادة المغاربة العالقين بالخارج.

0

محطة24 – اكادير – عبداللطيف الكامل


حسب مصادر رسمية تقررإجلاء المغاربة العالقين بكل من فرنسا والإمارات العربية المتحدة وتونس وهولندا،بحيث ستحط في البداية ثلاث طائرات يوم الإثنين 22 يونيو 2020 بمطار أكادير المسيرة قادمة من مدن فرنسية،على أساس أن يخضع كل هؤلاء العائدون لحجر صحي داخل بعض الفنادق السياحية بمدينة أكادير.


وسيتم في البداية إجلاء حوالي 450 مغربيا عالقا بفرنسا عبرثلاث رحلات جوية بمعدل 150راكبا في كل طائرة،في حين تتكلف طائرة كبيرة تابعة للخطوط الملكية المغربية بإجلاء 280مغربيا من بين المغاربة العالقين بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.


كما ستتواصل خلال أيام الأسبوع القادم،تنظيم رحلات جوية أخرى لإعادة كافة المغاربة العالقين والمنحدرين من جهة سوس ماسة إلى أرض الوطن عبر بوابة مطار أكادير المسيرة،وفي هذا الشأن سيتم تخصيص رحلة واحدة لإجلاء 150 مغربيا عالقاً بالديار التونسية، وأخرى لإعادة 150 مغربيا عالقا بأمستردام عاصمة هولندا.

وبالنسبة للرحلات الجوية خلال الأسبوع المقبل تتوزع على الشكل التالي :ست رحلات جوية يوم الإثنين 22 يونيو2020،ثلاث منها من مونبيليي وباريس ورحلة واحدة من كل من تونس وأمستدرام ودبي.
وخمس رحلات يوم الثلاثاء 23 يونيو2020 منها ثلاث رحلات من باريس وليون ورحلة واحدة من كل من بروكسيل وداكار. وأربع رحلات جوية يوم الأربعاء 24 يونيو2020،منها ثلاث رحلات من باريس وليون ورحلة واحدة من دبي وخمس رحلات يوم الخميس 25 يونيو2020،ثلاث منها من باريس وليون وواحدة من روما وبروكسيل،بحيث إن كل الرحلات الجوية ستنقل 150 راكبا فقط باستثناء الرحلات القاجمة من العاصمة الإماراتية”دبي” ليوم الإثنين والأربعاء سيتم من خلالها نقل حوالي 240 مغربيا عالقا في كل رحلة جوية عبرطائرة كبيرة تابعة للخطوط الملكية المغربية.

وتجدرالإشارة إلى أن المغاربة العائدين إلى أرض الوطن سيخضعون لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد في بداية ونهاية فترة الحجرالصحي،بحيث تقرر وضعهم في العزل بمؤسسات فندقية محددة سلفا من قبل السلطات المختصة وذلك طبقا للبروتوكول الصحي الجاري به العمل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.