lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جائجة كورونا .. خسائر بالمليارات ناتجة عن توقف خدمات القطارات الرابطة بين المدن

0

محطة24

يتوقع محمد ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، تراجع رقم معاملات الفاعل السككي بنسبة 25 بالمئة خلال السنة الجارية، أو ما يقارب المليار درهم، مقارنة مع السنة الماضية، نتيجة تفشي جائحة كوفيد-19 بالمغرب وما تلاها من تدابير الحجر الصحي.

وأوضح الخليع، خلال لقاء عبر تقنية المناظرة المرئية من تنظيم هيئة الخبراء المحاسبين حول تداعيات الأزمة الصحية على القطاع السككي، أن قرار منع التنقل بين المدن وتوقيف القطارات تسبب في خسائر مالية كبيرة للمكتب، حيث انخفض رقم المعاملات الخاص بفئة المسافرين بنسبة 98 بالمئة، فيما خسر المكتب في كل شهر خلال مرحلة الحجر الصحي 280 مليون درهم، أي ما مجموعه 840 مليون درهم خلال ثلاثة أشهر من فرض الحجر الصحي.

وتعادل هذه الخسائر المالية حسب الخليع نسبة 22 بالمئة من رقم المعاملات الإجمالي لسنة 2019، والبالغ 3.8 مليار درهم.

وتابع أنه في الوقت الذي توقفت فيه حركية المسافرين، استمر المكتب في تقديم خدمات اللوجستيك ونقل البضائع والفوسفاط، مشيرا أن هذه الاستمرارية مكنت المكتب من الحفاظ على توازناته المالية ومقاومة تداعيات الأزمة الصحية بشكل متحكم فيه ودون الاضطرار لاتخاذ قرارات من قبيل تسريح العمال والموظفين.

وفي هذا السياق، أضاف أن المكتب لم يقم بتسريح أي موظف كنتيجة مباشرة للخسائر المالية التي طالته جراء الجائحة، مشيرا أن عقد البرنامح الموقع مع الدولة سنة 2019 جنب المكتب الأسوأ من خلال الإصلاحات التي مكنت من امتصاص تداعيات الأزمة.

وأشار الخليع أن المكتب أوقف في الوقت الحالي جميع المشاريع الاستثمارية المبرمجة، مؤكدا أنه سيقوم في المستقبل القريب بمعاودة إطلاق هذه الاستثمارات السككية، ومن بينها تمديد الخطوط السككية التقليدية وخطوط القطار الفائق السرعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.