lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مساكن للمهاجرين ووحدات لتصبير السمك تتحول إلى بؤر وبائية بجهة العيون

0

محطة24

كشفت وزارة الصحة اليوم الأربعاء عن تسجيل 168 حالة إصابة بفيروس كورونا في جهة العيون-الساقية الحمراء، منها 141حالة بالعيون في وسط مهني  و27 حالة بطرفاية في صفوف المخالطين.

وحسب مصادر حقوقية من الجهة فإن حالات الإصابة بمدينة طرفاية والتي تم اكتشافها عن طريق عملية تتبع المخالطين ترتبط بمهاجرين نظاميين وغير نظاميين من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وكانت سلطات مدينة طرفاية قد سجلت يوم الأحد الماضي بؤرة وبائية تهم 37 من المهاجرين الذين كانوا يحاولون الهجرة السرية نحو جزر الكناري المقابلة لشواطئ طرفاية، ما خلق حالة من الاستنفار لحصر مخالطيهم وإخضاعهم للتحاليل المخبرية.

ومقابل ذلك، ترتبط الحالات الـ141 المسجلة في مدينة العيون بعاملات وعمال وحدات صناعية لتصبير السمك ومخالطيهم.

وحسب المصادر الحقوقية فإن الوحدات الصناعية والإنتاجية المتخصصة في الصناعة السمكية، تشغل أعدادا كبيرة من العاملات والعمال يقدر عددهم بـ 500 عامل وعاملة، كحد أدنى لكل وحدة صناعية، علما أن جماعة المرسى بالعيون تتوفر على 04 وحدات إنتاجية كبرى متخصصة في تصبير السمك.

كما لفتت نفس المصادر إلى أن مستشفى الحسن بلمهدي بالعيون يشهد حالة استنفار قصوى مرتبطة بتطور الوضعية الوبائية بالجهة، ونظرا لتزايد أعداد الحالات على طول اليوم، في حين يستمر عدد المخالطين في الارتفاع.

ويشار إلى أن المغرب سجل اليوم 563 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، كانت لجهة العيون الساقية الحمراء حصة الأسد منها بـ168 حالة، في حين لا تزال البؤر المهنية السبب الأول لتزايد الحالات منذ استئناف الأنشطة الاقتصادية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.