lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الإتحاد الأروبي يدرس امكانية إعادة فتح أجوائه مع المغرب شهر يوليوز‎

0

محطة24

أدرج الإتحاد الأوروبي إسم المغرب ضمن قائمة الدول المحتمل أن يفتح أجواءه معها في إطار إجراءات رفع الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا خلال الأشهر الماضية.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة 20 دقيقة الفرنسية، فإن اللائحة المقترحة تضم كلا من (الجزائر ، أستراليا ، كندا ، جورجيا ، اليابان ، الجبل الأسود ، المغرب ، نيوزيلندا ، رواندا ، صربيا ، كوريا الجنوبية ، تايلاند ، تونس ، أوروغواي) إضافة إلى الصين شرط المعاملة بالمثل، أي أن تستقبل الصين على أراضيها المسافرين القادمين من الاتحاد الأوروبي.

كما يتم تدارس قبول المسافرين من أندورا وموناكو والفاتيكان وسان مارينو، تضيف الصحيفة عينها نقلا عن مصدر ديبلوماسي، مستبعدة الولايات المتحدة الأمريكية، أكثر الدول تضررا من الجائحة، بعدد الوفيات بلغ 124.732 حالة و2.4 مليون إصابة.

وتم حظر السفر غير الضروري إلى الاتحاد الأوروبي منذ منتصف مارس، ومن المنتظر رفع هذا الإجراء تدريجيًا اعتبارًا من الأول من يوليو، مع تفضيل الزائرين من البلدان ذات الوضع الوبائي المماثل للوضع في الاتحاد الأوروبي، حيث تلاشى الوباء أو تحسن.

ويتم تدارس الاقتراح الأوروبي أخذا بعين الاعتبار العديد من المعايير الوبائية لكل دولة، ويتعلق الأمر بمعدل الحالات الجديدة لـ Covid-19 تقارب أو أقل من 16 لكل 100000 نسمة، على مدار الـ 14 يومًا الماضية.

بالإضافة إلى اتجاه منحنى استقرار أو انخفاض الحالات الجديدة، فضلا عن التدابير التي وضعتها الدولة لمكافحة الوباء، بما في ذلك ممارسة الاختبارات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.