lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

200 ألف أسرة بدون كهرباء بالدار البيضاء بسبب اضطراب تقني في 3 مراكز للتحويل الكهربائي لـ”لديك”

0

محطة24

قالت شركة ليدك أنه وقع يوم الأربعاء 8 يوليوز الجاري على الساعة 6 و 26 دقيقة، حادث على مستوى شبكة الكهرباء الجهد المتوسط ذو علاقة باضطراب تقني في خطوط الجهد العالي جدا التي تزود 3 مراكز للتحويل الكهربائي تابعة لليدك (أولاد حدو، أبي دوليبي و دار بوعزة).

وحسب بلاغ للشركة، “فقد تسبب هذا الحادث في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 1000 مركز للتوزيع العمومي تزود أكثر من 200 ألف زبون بكهرباء الجهد المنخفض”.

وشمل هذا الانقطاع، وفق الشركة، على الخصوص أحياء بعين الشق، كاليفورنيا، جزء من بنمسيك، المعاريف، أنفا، وسط المدينة والحي الحسني.

وأوضحت الشركة، “أنه منذ حدوث هذا الانقطاع، تدخلت على الفور، وبدأت فرق استغلال الكهرباء بإجراء تدخلاتها على مستوى شبكة الجهد المتوسط. ومن خلال مركز اليقظة والقيادة المركزية، قامت ليدك بإعادة التيار لحوالي 50 في المائة من الزبناء المعنيين ابتداء من الساعة الثامنة صباحا”.

وأشارت أنه يجري إعادة التيار بشكل تدريجي باستعمال الترابطات بين مراكز ليدك للتحويل الكهربائي، مع الحرص على تقليص آجال إعادة الخدمة.

وذكرت أن هذا الاضطراب قد تسبب في خسائر مهمة على مستوى مركز التحويل الكهربائي أولاد حدو الذي يخضع الآن لتشخيص وإعداد الإصلاحات اللازمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.