lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أرباب المقاهي يطرحون مشاكلهم في اجتماع مع وزارة الداخلية وامل في تحقيق المطالب

0

محطة24

يبدو ان ان مطالب ارياب المقاهي في طريقها الى التحقيق حسب اجتماع عقدت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي، أمس الثلاثاء، مع الوالي المدير العام للجماعات المحلية بالمغرب. هذا الاجتماع الذي تدارس مجموعة من المطالب التي يطالب بها المهنيون، خاصة بعد الضرر الكبير الذي لحقهم جراء الأزمة، وتراكم الضرائب على كواهلهم.

وكشف نور الدين الحراق رئيس الجمعية أن التوجه العام للاجتماع يسير نحو الاستجابة للمطالب التي يدعو إليها أرباب المقاهي، باعتبارها مطالب منطقية ومشروعة، وسيتم رفع مذكرة مشتركة بهذا الخصوص لوزير الداخلية خلال اليومين المقبلين.

وأوضح الحراق أن المهنيين تطرقوا في الاجتماع للشق المتعلق بالضرائب التي فرض على المهنيين أداؤها خلال فترة الحجر الصحي، رغم أن المقاهي كانت مغلقة، وذلك بسبب الاختلال القانوني الذي يفرض على صاحب المقهى أداء الضريبة على كل ثلاثة أشهر حتى وإن اشتغل يوما واحدا فقط.

وأبرز رئيس الجمعية أن ممثل وزارة الداخلية قد وعد بحل مجموعة من المشاكل الأخرى، من قبيل الضرائب التي فرضت على بعض المقاهي بخصوص استغلال الملك العام، حيث إن هذه الأخيرة كانت تؤدي المستحقات دون وجود رخصة للاستغلال، قبل أن تعود السلطات التي كانت تستخلص هذه المستحقات لتفرض على المقاهي أداء القيمة مضاعفة ثلاث مرات بحجة عدم التوفر على الرخصة، ناهيك عن أن بعض الجماعات تطلب من صاحب المقهى تسبيقا لمدة سنة من أجل منحه هذه الرخصة وهو أمر مخالف للقانون.

وأشار الحراق لخطورة الاستغلال السياسي لمراجعات رسم المشروبات من قبل بعض رؤساء الجماعات، حيث يعمد هؤلاء لاستعمال هذه المراجعات كسلاح فوق رقاب المهنيين، يكبل اختياراتهم السياسية، حيث إن خلاف صاحب المقهى مع رئيس الجماعة قد يدفع بالأخير إلى إرسال مراجعات لصاحب المقهى بعشرات الملايين، في حين يسلم من هذه المراجعات من يتوافقون سياسيا مع الرئيس.

وأوضح المتحدث أن الاجتماع أعاد النقاش حول مشروع قانون الإطار المتعلق بالجبايات المحلية الذي توقف بسبب الجائحة، حيث سيتم تقديم مقترحات من طرف المهنيين بهذا الخصوص، من أجل تجاوز الثقل الضريبي المفروض عليهم، إذ يؤدي أرباب المقاهي مجموعة من الضرائب المرتفعة سواء حققوا الربح أو الخسارة، وهو الأمر الذي أكد الوالي على ضرورة تصحيحه من خلال القانون الإطار الذي سيعمل على تجاوز هذه الاختلالات.

وبخصوص دعم أرباب المقاهي والعمال المشتغلين بالقطاع خلال فترة التوقف، أكد الحراق أنه لا وجود لأي دعم مباشر لأرباب المقاهي أو لمن يشتغلون معهم، لافتا إلى أن هذا الموضوع سيكون ضمن الحوار الذي سيجمع المهنيين مع وزارة الصناعة والتجارة، خاصة في ظل استمرار الأزمة في المقاهي إلى اليوم، متأسفا من كون الوزارة لا تتوفر على أي تصور أو دعم أو دراسة متعلقة بالقطاع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.