lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين: برنامج عمل للنهوض بالمقاولات الإعلامية

0

محطة24

عقدت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، الهيئة الأكثر تمثيلية لقطاع الإعلام المغربي، الجمعة 9 يوليوز، اجتماعا عاديا خصص لتدارس النقط التنظيمية التي تهم الجمعية.


في بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي بالأعضاء المؤسسين، وكذا بالأعضاء الجدد الملتحقين وفي مقدمتهم رئيسة الفدرالية المغربية لناشري الصحف الزميلة بهية العمراني والزميل يوسف شميرو، عضوا المكتب التنفيذي للفيدرالية اللذان عززا صفوف الجمعية، وكذا بقية الأعضاء الجدد الذين تجاوز عددهم العشرين والذين يمثلون كبريات المؤسسات الإعلامية في المغرب.


بعد ذلك تدارس الحضور الخطوات التنظيمية الخاصة بالجمعية، وفي مقدمتها تحديد واجب الانخراط، حيث تم الاتفاق بعد نقاش مستفيض على قيمة الانخراطات حسب القطاع والانتماء.


الاجتماع ناقش أيضا مجموعة من النقط المرتبطة بوضعية المقاولات الإعلامية في جانبها المادي وتم الاتفاق على جملة من الاقتراحات التي تسير في اتجاه النهوض بالقطاع في أفق اللقاء مع وزير الاتصال عثمان الفردوس.


الاجتماع تدارس أيضا طلبات الانخراط الجديدة، وفتح المجال لكل المناقشات الخاصة حول تكوين قطب جديد في الجمعية يهم ميدان الاتصال بالإضافة إلى الاتفاق حول اختيار مقر اجتماعي للجمعية وكذا النقاش حول كل مايهم الميدان الإعلامي المغربي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.