lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لجنة الدعم تمنح تسبيقات على المداخيل للسينمائيين

0

محطة24 – دعاء الفاسي

منحت لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية في ختام دورتها الأولى برسم سنة 2016، التي انعقدت أيام 19، 20 و21 أبريل الجاري بالرباط،  تسبيقات على المداخيل لفترة ما قبل الإنتاج لعدة مشاريع أفلام طويلة، وكذا مساهمات في إعادة كتابة سيناريوهات أفلام طويلة ووثائقي.

وأوضح المركز السينمائي المغربي، في بلاغ، أنه بعد المداولات، منحت اللجنة تسبيقات على المداخيل قبل الإنتاج لأربعة مشاريع أفلام طويلة، ومساهمات لإعادة كتابة سيناريو مشروع فيلم طويل، وكذا مساعدات لإعادة كتابة سيناريو فيلم طويل وثائقي.

ففي فئة الفيلم الطويل، استفادت أربعة مشاريع أفلام من تسييقات على المداخيل قبل الإنتاج. ويتعلق الأمر بفيلم “حلم الخليفة” (7 ملايين درهم) الذي سيخرجه سهيل بنبركة عن سيناربو له بالاشتراك مع برنار ستورا، وفيلم “فريكو” (4 ملايين و400 ألف درهم) الذي سيخرجه مراد الخوضي عن سيناريو له، وفيلم “دقات القدر” (4 ملايين و200 ألف درهم) الذي سيخرجه محمد اليونسي عن سيناريو له، وفيلم “مرجانة” (3 ملايين و600 ألف درهم) الذي سيخرجه جمال السويسي عن سيناريو له بالاشتراك مع عبد القادر المنصور وكريمة القضاوي.

وفي فئة الفيلم القصير، استفاد مشروع فيلم “عذر” من تسبيق على المداخيل قدره 130 ألف درهم ، وهو الفيلم الذي ستقوم بإخراجه دلال طنطاوي العراقي عن سيناريو لها.

ومنحت اللجنة مساهمات لإعادة كتابة السيناريو لأربعة مشاريع أفلام طويلة. ويتعلق الأمر بفيلم “ذو بانش” (60 ألف درهم) الذي سيخرجه محمد أمين مونا عن سيناريو لربيع غليم، و فيلم “عزيزة والمرآة الزرقاء” (60 ألف درهم) الذي سيخرجه رشيد حمام عن سيناريو له، وفيلم “نعيمة آيت الهنا” (50 ألف درهم) الذي سيخرجه عبد الكريم الدرقاوي عن سيناريو لعبد العزيز الحكيم وتوفيق بنجلون وعبد الكريم الدرقاوي، وفيلم “ارجع” (50 ألف درهم) الذي سيخرجه إبراهيم شكيري عن سيناريو له.

ومنحت اللجنة مبلغ 50 ألف درهم من أجل تطوير سيناريو الفيلم الطويل “شفق” الذي ستخرجه ليلى التريكي وياسمينة الغلامي. وفي ما يتعلق بالأفلام الوثائقية حول الثقافة والتاريخ والفضاء الصحراوي الحساني ، قبل الإنتاج، تقرر منح مبلغ مليون و200 ألف درهم لمشروع السلسلة “الشيخ ماء العينين… رسالة فكر وجهاد” الذي الذي سيخرجه محمد فاضل الشيخ ماء العينين عن سيناريو لمحمد فاضل ماء العينين ، ومبلغ مليون درهم لمشروع الفيلم الوثائقي “ربع قرن في الجحيم” الذي ستخرجه لبنى البونسي عن سيناريو لها ، و مبلغ 900 ألف درهم لمشروع الفيلم الوثائقي “أهلا بك في الجحيم” الذي سيخرجه فريد الركراكي عن سيناريو لمحمد المنصف الخادري، ومبلغ 900 ألف درهم لمشروع الفيلم الوثائقي “أبناء السحاب” الذي سيخرجه حسن بوفوس عن سيناريو له.

وبخصوص المساهمة في إعادة كتابة سيناريو، قررت اللجنة منح مبلغ 40 ألف درهم لمشروع الفيلم الوثائقي “حراس الصحراء” الذي ستخرجه محاسن الحشاديم عن سيناريو لها.

وكانت اللجنة قد درست 24 مشروع فيلم طويل، ومشروعي فيلم قصير مرشحين للحصول على تسبيق على الإيرادات قبل الإنتاج ومشروع فيلم قصير مرشح لدعم كتابة السيناريو، كما بحثت سبعة مشاريع أفلام وثائقية حول الثقافة والتاريخ والفضاء الصحراوي الحساني مرشحة للحصول على تسبيق على المداخيل قبل الإنتاج.

وتشكلت اللجنة ، التي ترأسها الأديب امبارك ربيع، من السيدتين مجيدة بنكيران ومريم خاطوري، والسادة البشير الدخيل وأمجد الناجي وعلال صاحبي ومحمد العروسي ومحمد القدميري والتهامي حجاج وطارق الخلمي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.