lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الداخلية تدمج الشكايات المتعلقة بالجماعات الترابية ضمن البوابة الوطنية “Chikaya.ma”

0

محطة24

أفاد بلاغ للمديرية العامة العامة للجماعات الترابية التابعة لوزارة الداخلية، بأنه تم دمج الشكايات المتعلقة بالجماعات الترابية على مستوى البوابة الوطنية للشكايات “Chikaya.ma”.

واوضح بلاغ المدرية، أن المواطنين أصبح بإمكانهم التواصل إلكترونيًا مع جماعته الترابية – جهة، عمالة أو إقليم أو جماعة – حول أي مسألة تتعلق بإدارة الشأن العام المحلي.

ووفق البلاغ نفسه، فإن النافذة المتعلقة بالجماعات الترابية أصبحت متاحة للعموم، حيث يمكن للمواطنين تقديم طلبهم سواء كان ملاحظة، اقتراحا أو شكاية عن طريق اختيار الجماعة الترابية المعنية ثم إدخال جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بالطلب والبيانات الخاصة به.

وأشارت المديرية في بلاغها، إلى أن البوابة الإلكترونية باتت تتيح إمكانية تتبع سير معالجة شكايته عبر رقم تتبع خاص بهذه الأخيرة، كما يمكنه التعبير عن مدى رضاه بعد معالجة كل شكاية.

وأبرز البلاغ، أن الهدف من هذه النافذة الجديدة بالمنصة هو إتاحة الفرصة للمواطنين والمواطنات، للمشاركة في إدارة الشأن العام وإنشاء قناة تواصل بسيطة وفعالة، بين المواطنين والمواطنات وجماعاتهم الترابية من أجل تقديم خدمة عمومية عالية الجودة، عادلة وشفافة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.