lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اوجار: التعاطي مع سؤال الذاكرة ليس من باب التاريخ لكن لتمنيع البلاد لعدم تكرار ما جرى

0

محطة24

ففي جو من الحماس والاحتفالية والتحدي من أجل الحياة، مع احترام تام للاحترازات الصحية والاحتياطات اللازمة التي وضعتها السلطات العمومية، انطلقت فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان الدولي السينمائي للذاكرة المشتركة الناظور وذلك يومه الاثنين 14 دجنبر 2020 بالجامعة متعددة الاختصاصات للناظور.


فما مميز حفل الافتتاح حضور محمد أوجار وزير العدل السابق ، ورئيس لجنة تقصي الحقائق للامم المتحدة بليبيا، كرئيس شرفي لهذه الدورة ، بالإضافة إلى نائب رئيس جامعة محمد الاول وعميد الكلية متعددة الاختصاصات والطاقم الإداري والأساتذة الجامعيون، ثم فعاليات حقوقية وفكرية وإعلامية وسينمائية، فضلا عن عدد كبير من الطلبة الجامعيين المنتمين للجهة الشرقية المتعطشين للفعل الثقافي والفني خاصة في هذه الظروف الصحية الاستثنائية.


واعتبر محمد اوجار الرئيس الشرفي للمهرجان رغم كل الجدل المثار هنا وهناك، انتصر في داخلي لرمزية هذا اللقاء بالمهرجان، معلنا على أن الحضور اليوم هوتأكيد على الامل والحياة لمواجهة تفشي وباء كورونا.

كما وجه اوجار التحية والتقدير لمدير المهرحان والفريق المنظز وللجهود التي تبدل لاستمرار هذه التظاهرة الثقافية التى رسخت تجربتها دوليا واصبح لها صيتا عالميا في عواصم الدول المختلفة.

وأبرز أوجار على أن المغرب بلد بهوية متعددة المكونات ويتماهى مع عدد من الثقافات كالثقافة الإسبانية وبلدان دول أمريكا اللاتينية التي تجمعنا معها عدد من القيم المشتركة

وسجل بنفس المناسبة اوجار الحقوقي، أن التعاطي مع الماضي والجرائم التي ارتكبت في فترات القهر والتسلط وبدأت لجان الحقيقة والمصالحة والإنصاف في عدد من دول العالم تتأسس وبالتالي بدا سؤال الذاكرة مطروحا بإلحاح.

وأكد اوجار على أن العبرة ليس في التعاضي مع سؤال الذاكرة من الناحية التاريخية لكن العبرة في تمنيع البلاد لعدم تكرار ما جرى من انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان، وبالتالي التعامل مع سؤال الذاكرة برؤية مستقبلية إيجابية.

وتجدر الإشارة ان هذا الحفل الافتتاحي للدورة الناسعة للمهرجان قدمت فقراته المتنوعة باللغة العربية والإسبانية الصحفية المقتدرة حورية بوطيب .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.