lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزير العدل يزور مركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد

0

محطة24

قام وزير العدل محمد بنعبد القادر، اليوم الخميس، بزيارة لمركز القاضي المقيم بقرية ابا محمد (اقليم تاونات)، بعد خضوعه لأعمال الترميم.

وتفقد الوزير الذي كان مرفوقا بعامل اقليم تاونات، صالح داحا، مختلف مرافق المركز الذي تمت تهيئته بكلفة اجمالية بلغت 3، 4 ملايين درهم.

ويضم المبنى المقام على مساحة تبلغ 4100 متر مربع قاعتين للجلسات و18 مكتبا وخزانة وقاعات للأرشيف وفضاءات استقبال. وشملت أشغال التهيئة عمليات النجارة والصباغة والكهرباء ونصب كاميرات المراقبة وغيرها.

وصرح عادل الزاوي، رئيس المركز، لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه البنية التي أحدثت عام 2014 استفادت من أشغال الترميم بهدف الاستجابة لحاجيات ساكنة الاقلم التي تعرف دينامية اجتماعية موضحا أن المركز مؤهل ليصبح في المستقبل محكمة ابتدائية.

ومن جهته، قال حسن الباري، مدير التجهيزات وتدبير الممتلكات بوزارة العدل، إن الزيارة تندرج ضمن سلسلة من الزيارات التي تم القيام بها لمجموعة من المنشآت التابعة لمختلف الدوائر القضائية للمملكة من أجل الاطلاع على ظروف عمل الأطر والقضاة مضيفا أن منشأة القرب هاته باتت تقدم خدمات قضائية وادارية ذات جودة للمرتفقين.

وعقب ذلك، توجه وزير العدل الى محكمة الاستئناف بفاس حيث قام، بحضور والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس، السعيد زنيبر، بتسليم وسام ملكي للاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى لموظفة في القطاع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.