lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

منظمة الصحة العالمية تدعو لزيادة اختبار فيروس كورونا وتسلسله لمراقبة تحوره

0

محطة24

دعت منظمة الصحة العالمية جميع البلدان إلى زيادة اختبار وتسلسل فيروس كورونا لمراقبة متغيراته، والاستجابة لها بفعالية، مردفة أن المتغيّرات الجديدة تبدو أكثر قابلية للانتقال وتؤدي إلى تفاقم الوضع.

جاء ذلك في أول مؤتمر صحفي لمنظمة الصحة العالمية لعام 2021، حيث أشار مدير عام المنظمة، تيدروس أدهانوم غيبرييسوس، إلى أن عدد الحالات في العديد من البلدان بدأ يرتفع، لدرجة أن المستشفيات ووحدات العناية المركزة تمتلئ إلى مستويات خطيرة.

وقال غيبرييسوس، إنه “لا تزال جائحة كـوفيد-19 تمثل أزمة صحية كبرى ونحن في سباق لإنقاذ الأرواح وسبل العيش والقضاء على هذه الجائحة”، مبينا أن العالم أيضا في سباق لمنع العدوى وتقليل الحالات وحماية النظم الصحية وضمان الحياة الآمنة أثناء طرح لقاحات عالية الفعالية وآمنة للسكان المعرّضين لمخاطر عالية.

وأشار المتحدث ذاته، إلى “هذا ليس بالأمر السهل فهذه هي الأميال الصعبة التي يجب أن نسيرها معا، إذا عملنا معا، فسيمكننا الفوز في كلا السباقين: التغلب على الفيروس مع الحد أيضا من فرصة تحوّره بشكل أكبر يهدد الأدوات الصحية التي لدينا حاليا”. ودعا إلى وضع إنقاذ الأرواح وحماية العاملين في مجال الصحة والأنظمة الصحية في المقدمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.