lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المهرجان الدولي للسينما المستقلة ينظم أولى دوراته بالدارلبيضاء

0

محطة24

كشفت إدارة المهرجان الدولي للسينما المستقلة عن تنظيم دورته الأولى بالعاصنة الاقتصادية الدارالبيضاء، في الفترة الممتدة من 27 إلى 31 يناير الجاري .


وأوضح المنظمون أن المهرجان يحظى بدعم من مؤسسات جامعية ومنظمات دولية ومهرجانات عالمية، إضافة إلى مساندة مجموعة من المخرجين والمفكرين والفنانين المغاربة والأجانب أمثال جيلالي فرحاتي وسعد الشرايبي وحكيم بلعباس وفوزي بن السعيدي ونزهة رحيل وسيمون بيتون ورشيد مشهراوي وشاروناس بارتاس وأشغر فرهادي وكريستيون مانغي وبيلا تار وإمير كوستاريكا وهيلي غيريما ودان سميث…


وسيتضمن برنامج المهرجان منصة حوارية تفاعلية (Agora) بين المخرجين الشباب وبين السينمائيين المتميزين والمفكرين والتشكيليين والموسيقيين والروائيين وغيرهم من المبدعين، من أجل الاستفادة المتبادلة بين مختلف الحقول المعرفية والنهل من تجربة كل الأجيال، كما يتضمن عروضا سينمائية ولقاءات فنية وثقافية مختلفة.


تجدر الإشارة إلى أن المهرجان، حسب ورقته التعريفية، يهدف إلى استقلال الشباب وتحريرهم من الإكراهات الإنتاجية، بمساعدتهم على إيجاد وسائل إنتاجية حديثة وخفيفة. كما يهدف إلى إعلان القطيعة الفنية والحرفية مع الدراما التقليدية وسيطرة النموذج التقليدي المقيد بالحبكة والقصة والأبطال، بغية إعطاء الفرصة لسينما مغايرة اختزالية .. سينما تجريبية تتجاوز الأنواع والأجناس التقليدية.. سينما الاستعجال (Guérilla) المنسجمة مع إيقاع السرعة الذي تسير به الحياة المعاصرة.. الغاية من كل هذا هي تطوير ودعم إستطيقا السينما، عبر إعادة السينما إلى أصلها الفني والجمالي، والإحتفاء بملكة الاستبصار عوض الحدوثة والقصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.