lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تشارك شومر: محاكمة دونالد ترامب ستبدأ في الأسبوع الثاني من فبراير

0

محطة24

أعلن زعيم الديموقراطيين في مجلس الشيوخ الأميركي تشاك شومر الجمعة أن محاكمة دونالد ترامب ستبدأ في الأسبوع الثاني من فبراير بعد أن يتسلم المجلس الأسبوع المقبل لائحة الاتهام بحق الرئيس السابق.

وقال شومر أمام زملائه في مجلس الشيوخ إن الحزبين سيباشران تقديم مطالعاتهما في الأسبوع الذي يبدأ في 8 فبراير.

واوضح شومر في وقت سابق الجمعة أن لائحة الاتهام بحق ترامب ستحال الإثنين على مجلس الشيوخ الذي تعود إليه صلاحية محاكمته بتهمة “التحريض على التمرد”.

وقال إن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي “أبلغتني أن لائحة الاتهام ستحال الإثنين على مجلس الشيوخ”.

وهذه المرحلة التي تشمل تلاوة بنود اجراء العزل الذي يستهدف الرئيس امام أعضاء مجلس الشيوخ ستعني البدء رسميا بمحاكمته الثانية في هذا الإطار.

لكن النقاشات في الجوهر يمكن أن تتأخر.

وأوضح شومر أنه بحث مع زعيم الغالبية الجمهورية ميتش ماكونيل “الجدول الزمني ومدة” الجلسات. وأضاف “ستكون هناك محاكمة في مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة وتصويت حول ما اذا كان الرئيس مذنبا”.

وخلفه على المنصة ميتش ماكونيل معربا عن أسفه للسرعة. وقال “لائحة الاتهام في مجلس النواب كانت أسرع من أي وقت مضى، المرحلة التالية لا يمكن أن تكون محاكمة غير كافية في مجلس الشيوخ”.

وتابع “نحن بحاجة لمحاكمة كاملة وعادلة يتمكن فيها الرئيس السابق من الدفاع عن نفسه ومجلس الشيوخ من النظر في كل قضايا الوقائع وتلك القانونية والدستورية” مقترحا الانتظار حتى منتصف فبراير لبدء النقاشات.

والملياردير الجمهوري متهم بتحريض أنصاره على اقتحام مبنى الكابيتول في السادس من كانون يناير فيما كان أعضاء الكونغرس مجتمعين للمصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.