lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي تطلق منصة للتكوين المستمر في إطار التعلم الإلكتروني لفائدة وسطاء التأمين

0

محطة24

أطلقت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي (ACAPS) منصة E-Wassit Taamine، ويتعلق الأمر ببرنامج للتكوين محدث في إطار التعلم الإلكتروني، لفائدة وسطاء التأمين.

ويندرج هذا المشروع، في إطار الإجراءات التي تقوم بها الهيئة في مجال مواكبة الفاعلين في قطاع التأمينات، خاصة وسطاء التأمين.

وتعرض منصة E-Wassit Taamine التي أطلقت بدءا من يوم الاثنين 25 يناير 2021، برنامجا للتكوين يهدف إلى تعزيز مهارات وسطاء التأمين، بما يكفل في الآن ذاته، تطوير أنشطتهم وحماية المؤمن لهم.

ويرتكز برنامج التكوين E-Wassit Taamine، الذي تم إعداده بشراكة مع الجامعة الدولية للرباط (UIR) باعتبارها فاعلا أكاديميا رائدا، على هندسة بيداغوجية عالية المستوى تستند إلى مواضيع راهنية وإلى حالات عملية وكذا كبسولات تعليمية أشرف على إعدادها خبراء متخصصون  في قطاع التأمين.

وحرصت الهيئة، في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها، على إشراك وسطاء التأمين من أجل تحديد احتياجاتهم في ما يخص التكوين، ومن تم تعديل محتوى ومضمون التكوين حتى يتلاءم مع متطلباتهم.

ويغطي، برنامج E-Wassit Taamine، المتاح، بالمجان، أمام مجموع وسطاء التأمين (أزيد من 2100 مستفيد)، ستة محاور، تهم:ا لبيئة والتقنين؛ الوساطة؛ تأمينات الممتلكات؛ تأمينات المسؤولية؛ تأمينات الأشخاص؛التأمين التكافلي.

وفي ختام هذا التكوين، سيتم منح المستفيدين منه شهادة في وساطة التأمين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.