lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقيع اتفاقية شراكة لدعم وتنمية القدرات والكفاءات بين جمعية قوس قزح والجمعية الجهوية لمهنيي ومستخدمي المقاهي و المطاعم

0

محطة24

شهد يوم السبت 30 يناير 2020 بمركز اولاد الحومة لدعم الكفاءات والقدرات بسلا التابع لجمعية قوس قزح وفي إحترام تام لكل التدابير الوقائية والإحترازية ضد فيروس كورونا، حفل توقيع اتفاقية شراكة لدعم وتنمية القدرات والكفاءات بين جمعية قوس قزح والجمعية الجهوية لمهنيي ومستخدمي المقاهي و المطاعم.

وحسب بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه، تهدف هذه الشراكة الى خلق مشاريع تنموية مشتركة تهم الجانب الإجتماعي و الإقتصادي وتروم إلى إعداد برامج للتكوين ودعم القدرات في عدة مجالات لفائدة منخرطي الجمعيتين وخاصة تأهيل فئة الشباب من عمال المقاهي و المطاعم بجهة الرباط سلا القنيطرة.

وقد أعرب الجانبان عن سعادتهما لتوقيع هذه الشراكة التي تجسد على أرض الواقع روح المبادرات التنموية التي ما فتئ ينادي بها عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله. حيث كانت فرصة للتنويه بجميع المبادرات والقرارات الملكية انطلاقا من قرار فتح الكركارات الى الاعتراف بمغربية الصحراء وكذا ترؤس جلالته للجنة اليقظة الخاصة بكورونا، وإعطائ تعليماته بأن يكون اللقاح مجانيا لكل المواطنين، وتتبعه شخصيا للانطلاقة الرسمية لعملية التطعيم ضد كورونا.

وقد حضر فعاليات هذا الحفل كل من السيدة أمينة السدي الرئيسة المؤسسة لجمعية قوس قزح والسيدة رشيدة الحايل رئيسة مقاطعة بطانة ومجموعة من أعضاء الجمعيتين وبعض الفعاليات السلاوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.