lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الشارقة ..انطلاق النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر” بعرض أعمال 400 مصور من العالم

0

محطة24

انطلقت اليوم الاربعاء في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر”، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على مدى أربعة أيام.

ويحتفي المهرجان بحكايات 1558 صورة قدمها 400 مصور من دول عربية وأجنبية، منهم 51 من أفضل مصوري العالم، وثقوا بعدساتهم أكثر لحظات الحياة استثنائية وحملوا تجارب شعوب وجماليات أمكنة وبلدان إلى الإمارة.

وشهدت الجلسة الافتتاحية، التي حضرها الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة ، عرضا بصريا لثلاثة مصورين عالميين منهم  المصور البريطاني جايلز دولي، موثّق الصراعات والحروب ومعاناة اللاجئين، تطرق خلاله للحديث عن العديد من المواقف التي ترافقت مع مسيرته التي انتقل فيها من مصوّر للأزياء إلى ساحات الحرب التي افقدته يده وساقه بعد انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع خلال تواجده في أفغانستان.

كما تضمنت الجلسة عرضا  للمصور الأمريكي “إليا لوكاردي”، أحد الأسماء اللامعة في مجال تصوير الرحلات، الذي استطاع أن يروي حكاية من مشاهد لـ 65 بلد زارها ووثق خطوات رحلاته وحاز على العديد من الجوائز كما اختيرت اعماله ضمن أفضل قوائم الصور في العالم ، وكذا المصور  الجنوب افريقي “برينت ستيرتون”، الذي رصد بعدسته مشاهد من نحو 100 بلد حول العالم ونقل أدق التفاصيل الخاصة بثقافة المجتمعات الإفريقية، مبرزا مشاهد فصائل الحيوانات المهددة بالانقراض، ولفت الأنظار نحو المخاطر التي تحيط بالحياة البرية وعزز من التزامات العالم حول أسس الصحة المستدامة وغيرها، علاوة على.

ويشكل المهرجان، الذي يتضمن على 54 معرضاً و21 جلسة نقاشية ملهمة، و14 ورشة عمل يقدمها 7 مصورين عالميين، و10 جلسات نقاش جماعية و14 جلسة تقييم للسير الفنية، منصة  للتعلم والتدريب المباشر على التصوير في الإمارات والمنطقة.

وفي كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للمهرجان ،الذي يقام في ظل إجراءات السلامة والوقاية من كوفيد-19 ، أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام  أن الصّور  المشاركة توضح “أنّنا محكومون بالأمل، وواثقون من قدرة الإنسان على الاستمرار وتخطي التّحديات، ،داعيا  عشاق التصوير في الإمارات والمنطقة والعالم للاحتفاء مع “اكسبوجر” بالمصورين وجهودهم ورسالتهم النبيلة.

ووصف المسؤول الاماراتي  المهرجان بمنصة المصورين لرواية حكاياتهم كاملة، والوقوف على تجاربهم خلف العدسات في توثيق لحظات استثنائية من العالم.

ويسلط الحدث ، الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الامارات العربية المتحدة، الضوء على مواضيع متعددة كالبيئة والحياة البرية والتصوير الصحفي وقضايا اجتماعية وإنسانية ورياضية وفنية ويتيح الفرصة للجمهور للتعرف على أعمال المصورين العالميين عن قرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.